الوادعي والنعمي يتفقدان العمل بشركات ومكاتب النقل بالعاصمة صنعاء

تفّقد رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد عبدالله الوادعي ووكيل وزارة الإرشاد لقطاع الحج والعمرة عبدالرحمن النعمي، اليوم سير العمل بشركات ومكاتب النقل البري بالعاصمة صنعاء للإشراف على تفويج الحجاج اليمنيين.

الوادعي والنعمي يتفقدان العمل بشركات ومكاتب النقل بالعاصمة صنعاء

واطلع الوادعي والنعمي على مدى التزام شركات ومكاتب النقل بالإجراءات والاشتراطات المطلوبة في تفويج ضيوف الرحمن وتقديم الخدمات لهم منذ سفرهم ووصولهم المشاعر المقدسة وتنقلهم لأداء مناسك الحج وعودتهم إلى أرض الوطن.

وأكد رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري ووكيل قطاع الحج والعمرة، أن الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات المجلس السياسي الأعلى للإشراف والمتابعة على عملية تفويج الحجاج وتذليل الصعوبات التي تواجه سفرهم لأداء مناسك الحج وعودتهم بسلامة لله.

وحثا الشركات والوكالات على الالتزام بالتعليمات والشروط الواجب توفرها لضمان تقديم خدمات أفضل للحجاج اليمنيين، وأكدا أهمية التعاون والتنسيق بين الوزارة والهيئة لإنجاح عملية التفويج.

وأوضحا النعمي والوادعي أن وزارة الإرشاد وهيئة شؤون النقل البري، ستعملان على متابعة تفويج ومغادرة الحجاج أرض الوطن ووصولهم إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج والعمرة، والعمل على استقبال أية شكاوى أو ملاحظات أو صعوبات تواجههم عبر رقم الهيئة المجاني "8000007" لمعالجتها أولاً بأول.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا

الأربعاء: 21 أيلول 2022

من (أوبريت 21 سبتمبر)