الأخبار |

الجامعة اللبنانية تحتضن أكبر حدث للتكنولوجيا الذكية وتطبيقاتها بصنعاء

تستعد الجامعة اللبنانية الدولية لتدشين أعمال المؤتمر الدولي للتكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها وذلك خلال الفترة من 10- 12 من شهر اغسطس الجاري وذلك في حرم الجامعة اللبنانية بصنعاء.

الجامعة اللبنانية تحتضن أكبر حدث للتكنولوجيا الذكية وتطبيقاتها بصنعاء

وأعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات المؤتمر الدولي للتكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها أن أعمال المؤتمر الدولي الأول للتكنولوجيا الذكية وتطبيقاتها تعتبر فرصة للباحثين من طلاب الماجستير والدكتوراه في مجال الهندسة وتكنولوجيا المعلومات لتقديم ابحاثهم وعرضها على لجان فنية مختصة من عدة دول لتقيمها وتحكيمها ومعرفة جودتها، والمقبولة منها يتم نشرها وأرشفتها في الموقع ذي الأهمية العالمية (IEEE PROCEEDING).

واوضح رئيس الجامعة الدكتور (رضا هزيمه)  أن هذا المؤتمر يعد الأول من نوعه في صنعاء .. مشيراً إلى أن للجامعة اللبنانية الدولية تعتز وتفتخر باحتضان هذا الحدث.

وأكد الدكتور (رضا هزيمه) أن نشر المعرفة والارتقاء بالعملية الاكاديمية هي أحد أهم أهداف الجامعة اللبنانية الدولية وذلك من أجل المساهمة في رفد السوق الوطنية والإقليمية بمخرجات ذات جودة وقيمة واستضافة ودعم فعاليات ذات الأهمية هي إحدى الوسائل لتحقيق ذلك..

من جانبهم اعتبر مسؤولو الجامعة هذا الحدث فرصة للباحثين من طلاب الماجستير والدكتوراه، والباحثين الاكاديميين تقدمه لهم الجامعة اللبنانية الدولية للتواصل والتفاعل مع المجتمع البحثي العالمي.

الجدير بالذكر أن المؤتمر تنظمه منظمة (يمن أبحاث) وبرعاية تقنية من المعهد العالمي لمهندسي الكهرباء والإلكترونيات وبمشاركة شركة تيليمن.

تغطي جلسات المؤتمر عدد من المواضيع العلمية التي قدمت من خلال 46 ورقة بحثية بالاضافة لمحاضرات يلقيها متحدثون من العديد من الدول في مجالات التكنولوجيا الذكية وتطبيقاتها.

ومن المقرر أن يمنع الحاضرون سواء من كانوا متواجدين في رحاب الجامعة اللبنانية بصنعاء او عبر قنوات الاتصال المرئي شهادات حضور وبإمكانهم

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا

الأربعاء: 21 أيلول 2022

من (أوبريت 21 سبتمبر)