تقرير : هل يقضي كونتي على أحلام يوفنتوس؟

في مواجهة من العيار الثقيل، يحل إنتر ميلان ضيفا على غريمه يوفنتوس، مساء اليوم السبت، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار الجولة 37 من الدوري الإيطالي.

تقرير : هل يقضي كونتي على أحلام يوفنتوس؟

في مواجهة من العيار الثقيل، يحل إنتر ميلان ضيفا على غريمه يوفنتوس، مساء اليوم السبت، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار الجولة 37 من الدوري الإيطالي.

إنتر توج رسميًا بلقب الدوري الإيطالي قبل نهاية المسابقة بـ 4 جولات، بينما يحاول يوفنتوس بكل قوة حجز مقعد بالمربع الذهبي من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

لكن يوفي يواجه صعوبات كبيرة لتحقيق هدفه، خاصة أن تأهله لدوري الأبطال يتوقف على نتائج الفرق الأخرى.

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس بجدول الترتيب، برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة عن نابولي رابع الترتيب.

رغبة كونتي

بلاشك سيحاول أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، أن يسقط يوفنتوس من أجل حرمانه من المشاركة في البطولة القارية.

وسيبدد تعادل إنتر أو فوزه على يوفنتوس أحلام بيانكونيري في التأهل لتشامبيونزليج.

وسيكون حرمان يوفنتوس من آخر هدف قد يحفظ ماء وجه السيدة العجوز في الموسم الجاري، بطولة معنوية أخرى يسعى كونتي لتحقيقها شخصيا، ومن أجل جماهير نيراتزوري، بعدما كسر هيمنة الفريق الأبيض والأسود على لقب الدوري التي دامت 9 مواسم متتالية.

ونظرا لقوة وأهمية المباراة، فمن المتوقع أن يدفع كونتي بالتشكيل الأساسي من بداية المباراة، في محاولة لتحقيق الفوز وتأكيد جدارته على احتلال عرش الكرة الإيطالية هذا الموسم.

وكان كونتي قد صرح بأن الفوز في لقاء الذهاب على يوفنتوس كان أحد أهم انتصارات الفريق هذا الموسم، مبينا أن هذا الفوز يحظى لديه بأهمية كبيرة.

فريق لا يهزم

استطاع إنتر أن يقدم موسما ممتازا حتى الآن، وبالتحديد منذ بداية الدور الثاني، حيث نجح كونتي في خلق روح وشخصية جديدة للفريق.

كما شكل لدى الفريق عقلية الانتصارات التي ظهرت بوضوح خلال مرحلة الإياب للموسم.

فمن بداية الدور الثاني، لم يخسر إنتر أي مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 15 لقاء من بينهم 11 فوزا متتاليا، بينما تعادل في مباراتين.

ويخطط نيراتزوري لتكريس سجله المميز، بفوز جديد أو على الأقل تعادل آخر، ليتجنب كسر مسيرته الناجحة دون هزيمة.

ولم يتهاون إنتر في مبارياته الماضية، واستطاع أن يحرز 3 انتصارات من بينهم فوز عريض على روما في الجولة الماضية بثلاثة أهداف لهدف.

تقييمات
(0)