ملف الأسبوع

المنطقة العسكرية الخامسة تختتم دورة تأهيلية للعائدين إلى صف الوطن

المنطقة العسكرية الخامسة تختتم دورة تأهيلية للعائدين إلى صف الوطن

اللواء القادري: قواتنا البحرية مستمرة في عملياتها ضد الأمريكي والبريطاني والصهيوني
تغطية: أحمد طامش

نظمت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة اختتام الدورة التأهيلية للدفعة الـ42 من العائدين إلى صف الوطن.

وفي الاختتام أشار وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري إلى أن عودة المغرر بهم إلى صف الوطن يعبر عن مدى وعيهم بزيف وتضليل العدوان ومرتزقته. وأوضح أن العدوان الأمريكي البريطاني سيهزم شر هزيمة بتلاحم اليمنيين ووقوفهم إلى جانب القوات المسلحة.. مؤكداً أن أبناء اليمن سينتصرون على قوى الاستكبار العالمي ومرتزقتها.
وفي الاختتام الذي حضره ممثل هيئة الاستخبارات العسكرية العميد جمال القيز ومدير المركز الوطني للعائدين العقيد عبدالغني المروني وَمٌدير مديرية الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد رياض بلذي، أشار قائد لواء الدفاع الساحلي اللواء الركن محمد القادري، إلى أهمية التواصل مع المغرر بهم ممن لا يزالون في صف العدوان لعودتهم قبل فوات الأوان.
وأكد أن القوات المسلحة والقوات البحرية والدفاع الساحلي ستستمر في عملياتها ضد الكيان الصهيوني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.. مبيناً أن المرحلة الرابعة ستكون أشد إيلاماً على العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني.
بدوره أشار العقيد عبدالعزيز عريج إلى أن اليمن يتعرض لمؤامرة أمريكية بريطانية صهيونية تستهدفه أرضاً وإنساناً.
في حين عبرت كلمة المشاركين في الدورة عن الامتنان لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى على قرار العفو العام.. داعية بقية المغرر بهم للاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا