ملف الأسبوع

تفقد عدد من المراكز الصيفية بأمانة العاصمة.. رئيس هيئة الأركان يشيد بمستوى برامج وأنشطة الدورات للطلاب

تفقد عدد من المراكز الصيفية بأمانة العاصمة.. رئيس هيئة الأركان يشيد بمستوى برامج وأنشطة الدورات للطلاب

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغُماري ومعه وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، ومسؤول التعبئة العامة العميد ناصر اللكومي، الدورات الصيفية بعدد من مديريات الأمانة.

واطلع الغماري والمداني واللكومي على أنشطة الدورات الصيفية بمراكز شهيد القرآن في مديرية بني الحارث، والفردوس في مديرية شعوب، وشهيد القرآن في مديرية السبعين وإمام المتقين والنفس الزكية في مديرية الوحدة.
واستمعوا من القائمين على الدورات الصيفية، إلى شرح عن الأنشطة والبرامج الإيمانية والعلمية والثقافية والرياضية والمهارية المقدمة للطلاب، وكذا الجهود المبذولة لإقامة وإنجاح هذه الدورات.
وأشاد رئيس هيئة الأركان بأداء الدورات الصيفية بهذه المراكز التي تم زيارتها.. معبراً عن الشكر لأولياء الأمور على تفاعلهم مع الدورات بدفع أبنائهم للالتحاق بها لاكتساب الوعي والمعرفة، وحرصهم على إنجاحها لتحقيق الأهداف والغايات المنشودة.
وكان رئيس هيئة الأركان العامة، استمع من بعض الطلاب الملتحقين بالمراكز الصيفية إلى نماذج مما تلقوه من برامج وأنشطة، أكدت مدى الاستفادة التي حصل عليها الطلاب وحجم الوعي الذي امتلكوه خلال التحاقهم بالدورات الصيفية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا