حسين عبدالحق : معرض "فاستيفال" تظاهرة تجارية للتخفيف من معاناة المستهلك

حسين عبدالحق : معرض "فاستيفال" تظاهرة تجارية للتخفيف من معاناة المستهلك

أوضح المدير التنفيذي لشركة ايفنت فاستيفال حسين عبدالحق أن معرض فاستيفال الشهر الكريم الاستهلاكي الذي يقام حاليا في العاصمة صنعاء ويستمر حتى الخامس من شهر رمضان المبارك،

يعد تظاهرة تجارية هدفها التخفيف من معاناة المستهلك في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي سببها العدوان والحصار.
وأشار حسين عبدالحق إلى أن اكثر من 60 شركة ومؤسسة تجارية تعرض  منتجاتها في هذا المعرض بأسعار تنافسية تصل إلى سعر التكلفة فقط مع جوائز تشجيعية وسحوبات وهدايا يومية واسبوعية.
ولفت المدير التنفيذي لشركة ايفنت فاستيفال إلى حرص المنظمين على تواجد شركات ومؤسسات من مختلف محافظات الجمهورية بما في ذلك المحافظات الجنوبية والشرقية كعدن وحضرموت وغيرها من المؤسسات التجارية المشاركة  في أجنحة المواد الغذائية والاستهلاكية والمنظفات والعسل والتمور والإلكترونيات.
وتطرق حسين عبدالحق إلى أن شركة ايفنت فستيفال ومن خلال برنامجها للعام 2021م ستعمل على تنظيم العديد من المعارض التجارية التي تلبي احتياجات المواطنين في العديد من المناسبات، ومن ذلك المعرض الذي يتم حالياً الاعداد له على أن يفتتح خلال شهر رمضان المبارك، وغيرها من المعارض بحسب الخطة المزمنة المقرة.
وثمن المدير التنفيذي لشركة ايفنت فاستيفال التعاون الكبير الذي ابدته وزارة الصناعة والتجارة وغيرها من الجهات الرسمية لإطلاق معرض فاستيفال الشهر الكريم الاستهلاكي..
داعياً المواطنين إلى زيارة المعرض وشراء متطلباتهم واحتياجاتهم والاستفادة من العروض والتخفيضات المقدمة لهم.
يذكر أن معرض فاستيفال الشهر الكريم الاستهلاكي يراففه عدد من الفعاليات الفنية والثقافية المصاحبة واستضافة عدد من نجوم الكوميديا والدراما اليمنية.