كتابات | آراء

نتنياهو الوقح المتطرف؟

نتنياهو الوقح المتطرف؟

وقعت أمريكا في حبائل دسائسها وألقت بنفسها إلى دوامة لا نهاية لها عندما تصدرت الموقف وذهبت تدافع عن الكيان الصهيوني الغاصب وحركت أساطيلها ووظفت أموالها لمصلحة الصهاينة ولتسهيل مهمة الإبادة التي تصر عليها حكومة الصهيوني المتطرف "نتنياهو" الذي يكشف كل يوم عن نفس مليئة بالشر والطغيان ..

ويؤكد أنه متعطش لدماء الأطفال والنساء, فلم يقدم صهيوني قبله على ما قام به ويقوم به الآن في غزة دون وازع من ضمير أو رادع أخلاقي..
ومثل هذا المسخ بقدر توحشه وعناده بذات القدر كشف الوجه القذر والنفوس المجبولة على الشر وعلى الطغيان وعلى الإفساد لدى كل الصهاينة الذين لا يمكنهم ان يتعايشوا بسلام مع الآخرين.. وأن افتراء أقاويل السلام مع هذا الكيان ومع خنزير مثل نتنياهو أنما هو ضرب من العبث..
أمريكا اليوم بعد عدوانها على اليمن وخوضها صراعاً نيابة عن الكيان الصهيوني الغاصب والمتوحش.. تكون قد أوقعت نفسها في مأزق لا خروج منه لأن اليمن وقيادتها الشجاعة قد اتخذت القرار الصائب في دعم ومساندة ومؤازرة اخوتنا وأهلنا في غزة..
الورطة الامريكية انها تعرضت لانتكاسة كبيرة, وجعل سفنه وسفن بريطانيا أمام مرمى صواريخنا وطائراتنا المسيرة ولن نتردد لحظة في استهداف كل المصالح الأمريكية, وهذا الموقف اختارته واشنطن وعليها تحمل تبعات اختيارها..
أما نتنياهو فهو قد تعرض مستقبله السياسي إلى الضياع بعد أن تمادى في موقفه الاجرامي تجاه أبناء غزة وبعد أن تعامى عن كل الأصوات المنادية بوقف العدوان وهو مصر على العدوان واستمرار وحشيته البغيضة..

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا