محليات

رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية:الشعب اليمني أوصل رسالته للعدو وعملائه الذين يسعون لإبعاده عن الرسول الكريم

رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية:الشعب اليمني أوصل رسالته للعدو وعملائه الذين يسعون لإبعاده عن الرسول الكريم

أوضح رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الدين الكحلاني أن ذكرى المولد النبوي الشريف من أعظم المناسبات واسماها فالجميع يلتقي  في رحاب الرسول الأعظم، في ذكرى مولده الأغر الذي أضاء الله بقدومه درب الأمة".

وقال الكحلاني أن الكلام يطول والمناسبة الجامعة لا يكفي الوصف عنها وعن دروسها، غير أننا في هذا المقام السامي في حضرة المصطفى نحاول قدر الإمكان أن نستلهم منها التقى وأن نستقي الهدى من منبعه الأصيل القويم.. معتبراً إحياء ذكرى المولد فرصة لإحياء الروح الإيمانية المستمدة ممن قال الله عنه أنه السراج المنير.
وقال :" ما أحوجنا أن نكون قريبين من النبي الخاتم الذي بذكره نؤجر وبهديه نؤمر، لنكون خير أمة أخرجت للناس، ".
وأشار رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية إلى أنه وأمام هذا الابتهاج العظيم بهذه المناسبة والذي يواكب الاحتفالات المحمدية في عموم المحافظات الحرة فإن الشعب اليمني قد أوصل رسالته للعدو وعملائه الذي يسعون لإبعاده عن قائده وتقريبه من أعدائه.
وأضاف "إن ظن خاتم الأنبياء في شعب اليمن لم يكن محض صدفة أو ضربة حظ بل يقيناً جازماً بأن يمن الإيمان، ونفس الرحمن سيظل على البيعة التي بايع بها أجداد اليمنيين من الأوس والخزرج".
وذكر رئيس المؤسسة العامة للتأمينات " انه وأمام كل هذا الانسلاخ الذي نشاهده من غالبية الأنظمة العربية والإسلامية، يحضر يمن الإيمان والحكمة ليردد بأعلى صوت لبيك يا رسول الله، ويؤكد أن اليمنيين سيظلون الأنصار الأوفياء والأرق قلوبا والألين أفئدة، والأشد بأساً على أعداء الله ورسوله".
وتابع بالقول " اعتدنا في السنوات الماضية توالي الانتصارات بالتزامن مع الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة، التي يحييها اليمنيون تقرباً من الله ونبيه، وما أعظمها من قربة وما أسماه من شرف وتوفيق منقطع النظير".

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا