محليات

أمين عام الجالية اليمنية في أمريكا الشيخ عبدالكريم الغزالي:العالم اليوم أحوج ما يكون إلى الأخلاق والمبادئ التي أرساها رسولنا الكريم

أمين عام الجالية اليمنية في أمريكا الشيخ عبدالكريم الغزالي:العالم اليوم أحوج ما يكون إلى الأخلاق والمبادئ التي أرساها رسولنا الكريم

 ذكرى مولد سيد الأنام والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم، تفيض عبقاَ وتزداد ألقاً لتعم الفرحة الدنيا بأكملها، عابرة الحدود السياسية والبحار والمحيطات، لتحط رحالها حيث يوجد أنصار ومحبي الرسول الكريم.

أهل اليمن بلد الإيمان والحكمة والمدد،  أينما وجدوا في أنحاء المعمورة، ليس هناك ما يفصلهم عن رسول الله ونصرته وتعظيمه.. من مدينة نيويورك الأمريكية، نظم أبناء الجالية اليمنية الفعاليات المعبرة عن الفرحة بذكرى المولد النبوي الشريف وسط حضور كبير وتفاعل مميز.
وهنا يقول أمين عام الجالية الشيخ عبدالكريم الغزالي: إن ارتباط اليمنيين بالرسول ليس وليد اللحظة العبارة أو المواقف المبتذلة، بل هو امتداد لأجدادنا الأنصار الذين استقبلوا الرسول في المدينة المنورة ونصروه، وجادوا بأنفسهم وأموالهم في سبيل إعلاء كلمة الله ونشر الإسلام في كل أرجاء الأرض.
وأضاف الشيخ الغزالي: إن أبناء الجالية اليمنية في أمريكا يؤكدون ومن خلال أحياء ذكرى المولد النبوي، تمسكهم بنهج رسول الله ومنهجه القويم الذي جاء لهداية الإنسانية نحو طريق الحق، انطلاقاً من احترام آدمية وإنسانية الشعوب وحقها في العيش الكريم.
وأشار أمين عام الجالية إلى أن العالم اليوم أحوج ما يكون إلى تلك الأخلاق والمبادئ التي أرساها رسول الإنسانية سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم، ففيها الخير والفلاح وتحقيق السلام والتعايش بين كل بني البشر.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا