محليات

خلال افتتاحه المعرض الطبي والتقني بكلية الجزيرة: الجنيد: ضرورة الاهتمام بمخرجات  كليات المجتمع بما يتواكب مع متطلبات التنمية

خلال افتتاحه المعرض الطبي والتقني بكلية الجزيرة: الجنيد: ضرورة الاهتمام بمخرجات كليات المجتمع بما يتواكب مع متطلبات التنمية

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد،

أهمية دور مخرجات كليات المجتمع في عملية التنمية الشاملة، ورفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة والقادرة على خدمة الوطن.
وأشار الجنيد خلال افتتاحه  المعرض العلمي الطبي التقني الذي نظمته كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية، إلى ضرورة الاهتمام بالعملية التعليمية في كليات المجتمع والمعاهد التقنية، بما يتواكب مع متطلبات التنمية في المرحلة الراهنة،  ومرحلة إعادة الإعمار وإحداث النهضة المطلوبة في مختلف المجالات.
وأوضح أن الرؤية الوطنية وضعت الارتقاء بقطاع التعليم في سلم أولويات أهدافها الاستراتيجية وتحسين مؤشرات التعليم بكافة مستوياته سواء التعليم العام أو الجامعي والتعليم الفني والتقني.. وفي الفعالية التي حضرها نائب المدير التنفيذي لشركة الغاز محمد القديمي، أُلقيت كلمات من قبل عميد الكلية الدكتور هاشم المغربي ومستشار عميد الكلية الدكتور علي الصباحي ورئيس قسم العلوم الإدارية الدكتورة إيمان الصبري، استعرضت برامج الكلية المواكبة لسوق العمل ورفده بتخصصات إدارية وتقنية نوعية.
واعتبرت الكلمات، مخرجات الكلية رصيداً تنموياً لرفد المؤسسات بكوادر مؤهلة للخدمة في التخصصات الاجتماعية والاقتصادية وغيرها.
كما كرم نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية ومعه نائب المدير التنفيذي لشركة الغاز وعميد الكلية، الطالبات والطلاب الأوائل في مختلف مستويات وأقسام الكلية، بالإضافة إلى تكريم كادر التدريس والكادر الإداري.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا