قدمت الكسوة العيدية للمقاتلين والجرحى بصعده:مؤسسة الشعب تنفذ زيارات عيدية  للمرابطين الابطال في جبهات ما وراء الحدود

قدمت الكسوة العيدية للمقاتلين والجرحى بصعده:مؤسسة الشعب تنفذ زيارات عيدية للمرابطين الابطال في جبهات ما وراء الحدود

نفذت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، خلال أيام عيد الاضحى المبارك، زيارات ميدانية للمرابطين في جبهات ما وراء الحدود،

تحت شعار ( أعيادنا جبهاتنا) وضمن مشروع توزيع كسوة عيد الاضحى للمرابطين في تلك الجبهات والجرحى بمحافظة صعدة.
وخلال تدشين المشروع بمركز رعاية الجرحى الأولي في مدينة صعدة، اعتبر محافظ المحافظة محمد جابر عوض الرازحي مشروع كسوة العيد ورعاية الجرحى أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية نظير ما قدموه من تضحيات في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره  .
وثمن المحافظ عوض مبادرة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية  في تقديم الكسوة للجرحى والمرابطين ، داعياً المؤسسات المحلية لأن تحذو حذو مؤسسة الشعب، في المبادرة والمساهمة بتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تعزز التكافل الاجتماعي وتساهم في تغطية الاحتياج للجبهة الداخلية، وتمتد أيضاً للجبهة الخارجية لتقدم الكسوة العيدية للمرابطين في مختلف المحاور،  اضافة الى تنفيذ مشاريع خيرية وتنموية للتخفيف من معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار.
من جانبه أوضح مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب محمد الجعدي أن المشروع يستهدف ألف و 500 من الجرحى والمرابطين، بكسوة عيدية وناموسيات مشبعة بالمبيد القاتل للبعوض.
وأكد الجعدي حرص مؤسسة الشعب على زيارة الجرحى والمرابطين ومشاركتهم أفراح العيد.
وقام فريق مؤسسة الشعب بزيارة المرابطين في جبهة نجران بمحور البقع، وجبهة عسير، ومحور جيزان، مهنئين الابطال  بعيد الاضحى المبارك والانتصارات العظيمة التي يسطرونها في تلك الجبهات، ومقدمين لهم الهدايا العينية ممثلة بالكسوة العيدية.
من جهتهم أعرب المقاتلين عن سعادتهم البالغة لهذه اللفتة الكريمة من مؤسسة الشعب ووصول فريق المؤسسة الى خطوط التماس مع العدو، رغم الخطورة الكبيرة في ذلك.
وأكد المقاتلون ثباتهم وصمودهم في مواقعهم وأنهم لن يتزحزحوا قيد أنملة، مقدمين التهاني للشعب اليمني وقيادته الثورية والسياسية بمناسبة عيد الاضحى المبارك.