محليات

وزير الثقافة يفتتح معرض "مظلومية اليمن" في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية

وزير الثقافة يفتتح معرض "مظلومية اليمن" في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية

افتتح وزير الثقافة عبد الله أحمد الكبسي، في العاصمة صنعاء، معرض "مظلومية اليمن" للفن الرقمي للدكتور محمد عبدالكريم الحوثي، تنظمه حتى السابع من إبريل القادم مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

وفي الافتتاح أكد وزير الثقافة عبد الله أحمد الكبسي أن المعرض يعكس صورة ما يعيشه الشعب اليمني من مآس خلفها العدوان، كما تعكس حالة المعاناة التي يعيشها المواطن اليمني كل يوم منذ بدء العدوان حتى اليوم.
وقال الكبسي: " إن اليمن يتعرض لعدوان كبير ومؤامرة واسعة وبالرغم من ذلك فإن أبناء اليمن مصرون على التمسك  بالنصر ".
وأشار إلى أن المعرض الذي تنظمه مؤسسة "الشعب الاجتماعية للتنمية" يؤكد أن الفنان اليمني قادر على نقل ما يعانيه اليمن عبر الألوان والفن إلى كل شعوب العالم، كون فالفن هو اللغة التي تتخطى كل الحدود والثقافات.
من جانبه أوضح مدير حملة "مظلومية اليمن" الدكتور محمد عبد الكريم الحوثي أن المعرض الذي تنظمه مؤسسة "الشعب الاجتماعية للتنمية" يضم 41 لوحة تجسد بلغة الألوان جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني طيلة 6 سنوات.
حضر الافتتاح نائب وزير الكهرباء عبد الغني المداني، ونائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار خالد شرف الدين، ووكيل محافظة البيضاء مطهر الماوري ومستشار وزير الصحة  الدكتور شوقي عبد الله الماوري والمدير العام التنفيذي لمؤسسة "الشعب الاجتماعية للتنمية" الدكتور احمد الكبسي، ورئيس الدائرة الإعلامية بالمؤتمر الشعبي العام طارق الشامي   وجميع غفير من المهتمين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا