محليات

قيادات القوات البحرية والدفاع الساحلي تقيم ندوة بمناسبة ستة أعوام من الصمود

قيادات القوات البحرية والدفاع الساحلي تقيم ندوة بمناسبة ستة أعوام من الصمود

نظمت قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي أمس الأحد وبمناسبة مرور ستة أعوام من الصمود - ندوة بعنوان "ستة أعوام من الصمود تجسيد لمشروع الشهيد القائد"..

وتناولت الندوة عدة محاور منها ورقة للواء محمد القادري عضو لجنة الانتشار قائد اللواء الساحلي عن الاتفاقيات والمشاورات والتي كانت تُجرى مع الطرف الأخرى.
كما تناولت وضع القوات البحرية والدفاع الساحلي وما كانت عليه في السابق من إهمال وما أصبحت عليه اليوم من قوة وقدرة على تنفيذ المهام في ظل القيادة الربانية لقائد الثورة والقيادة السياسية والعسكرية.
بينما تحدث الدكتور عبدالله القليصي عن أهمية تفنيد الشبهات وكل ما يدعيه العدوانـ ومواجهة الحروب الدعائية والإعلامية.. في حين تحدثت كلمة العلماء والتي تناولها الشيخ علي صومل حول الهوية الإيمانية وعوامل النصر.. هذا وقد ألقى اللواء محمد فضل عبدالنبي قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي كلمة أشار فيها إلى ما وصلت إليه القوات البحرية والدفاع الساحلي من جهوزية قتالية واستعداد جيد لتنفيذ المهام القتالية المسندة إليها بكفاءة عالية.. حضر الندوة التي تولى إدارتها العقيد علاء المصعبي مساعد القائد لشؤون التوجيه المعنوي، قادة وحدات القوات البحرية وضباط وصف الوحدات وعدد من ضباط المنطقة الخامسة، ومشرف مديرية الحوك ومدير عام مديرية الميناء الأستاذ عبدالله الهادي.
 تخلل الندوة عرض فيلم وثائقي لعمليات القوات البحرية والدفاع الساحلي.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا