الأخبار

القوات البحرية: اسلحة جديدة استخدمت في استهداف «توتور»

أكد مصدر مسؤول في القوات البحرية اليمنية أنه تم استخدام أسلحة بحرية مناسبة لإغراق السفينة "TUTOR" كونها دخلت قائمة الحظر من خلال اختراق شركتها Evalend Shipping Co SA قرار الحظر وإرسال سفنها إلى موانئ فلسطين المحتلة.

القوات البحرية:  اسلحة جديدة استخدمت في استهداف «توتور»

وأوضح المصدر أنه تم إرسال ايميل للشركة وإبلاغها عن اختراق قرار الحظر وتحذيرها.. لافتا إلى أن السفينة أغلقت جهاز التعارف الدولي AIS خلال مرورها من البحر الأحمر وهذا يدل على معرفتها أنها ضمن قائمة الحظر ولكنها لم تبالي بطاقم السفينة والسفينة وما فيها.

وأشار المصدر إلى أنه تم استخدام أسلحة جديدة إلى جانب الزوارق الهجومية المسيرة في عملية استهداف وإغراق السفينة TUTOR.

وأهاب المصدر بكافة الشركات الملاحية أخذ تحذيرات القوات المسلحة اليمنية على محمل الجد وإلا فسوف تتحمل كامل المسؤولية تجاه سلامة السفن والطواقم.

وأكد المصدر أن القوات البحرية لن نتوانى في استخدام كافة الوسائل والأسلحة البحرية المحمولة جوا أو فوق وتحت سطح البحر، تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وجدد المصدر التأكيد على أن العمليات البحرية تأتي في إطار عمليات القوات المسلحة اليمنية المساندة للأشقاء المجاهدين في غزة.

وأضاف المصدر " نؤكد أن الاعتداءات الأمريكية البريطانية على سواحل اليمن لن توقف عملياتنا المساندة للأخوة المجاهدين في غزة، وكل اعتداء سيقابل برد أقوى وضربات منكلة بعون الله سبحانه تعالى"

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا