الأخبار

السامعي: مبادرة قائد الثورة بفتح الطرق لها الأثر الكبير بين أبناء الوطن

عبر عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي عن تقدير أبناء محافظة تعز لمبادرة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إعادة فتح الطريق الرابط بين الحوبان ووسط مدينة تعز.

السامعي: مبادرة قائد الثورة بفتح الطرق لها الأثر الكبير بين أبناء الوطن

وأوضح السامعي أن هذه المبادرة لها الأثر الكبير في كسر حواجز الخوف بين أبناء الوطن عامة وأبناء تعز خاصة.

وأشاد بمواقف أبناء تعز خاصة ومحافظات الجمهورية عامة الذين تفاعلوا مع هذه المبادرة وإنجاح فتح الطرق وكسر الحواجز بين أبناء الوطن الواحد.

وقال "الشكر لكل الوجهاء والأعيان والشخصيات السياسية والاجتماعية والمسؤولين من كافة الأطراف الذين ساهموا في إنجاح هذه الخطوة، والشكر لدور الجنود المجهولين من الشخصيات الاجتماعية والوجاهات ورجال الأعمال الذين ساهموا في إنجاز هذا الحدث ودفعوا بالأمور نحو الانفراج دون أن يظهروا على المشهد".

وطالب عضو السياسي الأعلى السامعي من الجميع الترفع عن الضغائن والمهاترات والتنابز وتجنب ما يمكن أن يثير طرف ضد الآخر .. مضيفاً "الخلاف السياسي بين أبناء الوطن مهما طال فهو حتما ينتهي بالجلوس إلى طاولة الحوار".

وجدد السامعي الدعوة لكل أبناء الوطن في الداخل والخارج العودة إلى وطنهم والجلوس على طاولة حوار وطني جاد وصادق .. مؤكداً أن صنعاء فاتحة صدرها للجميع، وأن اليمن سيدخل مرحلة جديدة من الاستقرار في القريب العاجل مع تنفيذ التغييرات الجذرية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا