الأخبار

مؤسسة الشهداء: مشروع توزيع أضاحي العيد سيشمل 25 الف اسرة

دشنت مؤسسة رعاية وتأهيل أسر الشهداء اليوم المرحلة الأولى من مشروع توزيع أضاحي العيد على فروعها في المحافظات لتجهيزها وتوزيعها على أسر الشهداء الأشد فقرا خلال أيام العيد.

مؤسسة الشهداء: مشروع توزيع أضاحي العيد سيشمل 25 الف اسرة

وخلال التدشين أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة حسن جران أن المرحلة الأولى من مشروع أضاحي العيد تتضمن نقل الأضاحي من النقاط المركزية في محافظات الحديدة وذمار والأمانة إلى أكثر من 13 محافظة.

وأفاد بأنه سيتم تدشين المرحلة الثانية من المشروع في أول أيام العيد والمتمثلة بتوزيع لحوم الأضاحي على 25 ألف من أسر الشهداء الأشد فقرا في تلك المحافظات، بينما سيتم التوزيع نقدا في بقية المحافظات التي يتعذر توزيع لحوم الأضاحي فيها.

وأكد جران أن المؤسسة بذلت قصارى جهودها في توفير أضاحي العيد لأسر الشهداء الأشد فقرا في عموم المحافظات.. مبينا أن اختيار هذه الشريحة من أسر الشهداء يأتي من باب الإيثار كونها من الأسر الفقيرة جداً ولا يوجد من يعولها.

وأشار إلى أن المؤسسة ستسعى خلال الأعوام القادمة إلى توفير أضاحي العيد لعدد أكبر من أسر الشهداء والمفقودين .. داعيا رجال الخير والتجار لدعم مشروع أضاحي العيد ليتسنى للمؤسسة استهداف عدد أكبر من أسر الشهداء والمفقودين.

حضر التدشين عدد من مدراء ومندوبي المؤسسة في المحافظات.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا