الأخبار

مبادرة إنسانية لتخفيف معاناة المواطنين في تعز

26 سبتمبرنت:

اعلن القائم باعمال محافظ محافظة تعز القاضي احمد المساوى عن مبادرة إنسانية لتخفيف معاناة المواطنين في تعز مع حلول عيد الأضحى المبارك .

مبادرة إنسانية لتخفيف معاناة المواطنين في تعز

وقال المساوى في تغريدة له " تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة سيدي العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله ورئيس المجلس السياسي الاعلى ووزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة وقائد المنطقة العسكرية الرابعة سيتم الاعلان عن مبادرة انسانية للتخفيف من معاناة المدنيين في محافظة تعز وتسهيلاً لحركة المواطنيين مع قرب اجازة عيد الاضحى نسئل من الله التوفيق والسداد".

وكانت اللجنة العسكرية الوطنية والسلطة المحلية بمحافظة تعز قد دشنت في فبراير الماضي  فتح عدد من الطرق التي تربط مناطق المحافظة مع باقي المناطق الأخرى الخاضعة لسيطرة قوى العدوان والمرتزقة.

حيث افتتح القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى ونائب رئيس اللجنة العسكرية الوطنية العميد حسين هاشم، بحضور رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ - رئيس التحرير نصر الدين عامر، طريق الخمسين - الستين، وكذا طريق حيفان - طور الباحة الإسفلتي الذي يربط محافظة تعز بالمحافظات الجنوبية.

 

واطلع المساوى وهاشم وعامر، على جهوزية خط الخمسين - الستين مدينة النور، الذي أصبح جاهزاً لمرور المسافرين وشاحنات النقل الثقيل بمختلف أنواعها.

وأكد نائب رئيس اللجنة العسكرية الوطنية العميد هاشم، أن طريقي الخمسين - الستين، وحيفان - طور الباحة، أصبحتا سالكة وآمنة بجهود الوحدات الأمنية والعسكرية، وبما يخفف من معاناة المواطنين والمسافرين.

وأشار إلى أن فتح الطرقات يأتي ترجمة لتوجيهات ومبادرة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وحرصهما منذ بدء العدوان حتى اليوم على فتح الطرق وتسهيل حركة التنقل وخطوط السير بين المناطق، بما يضمن سلامة وأمن المواطنين.

 

 

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا