الأخبار

صور للاضرار في السفينة «لاكس» بعد استهدافها في البحر الاحمر

26 سبتمبر نت: متابعات |
عرضت البحرية الفرنسية مشاهد أولية للدمار والأضرار التي لحقت بالسفينة لاكس بعد استهدافها بالأمس في البحر الأحمر بخمسة صواريخ بالستية.

Previous Next

وقالت البحرية الفرنسية في المحيط الهندي: "ان قواتنا ساعدت في إنقاذ السفينة "لاكس" بعد تعرضها للهجوم وعملت على إخراج الطاقم."  

وكانت القوات المسلحة اليمنية قد اكدت في بيان صادر عنها اليوم الاربعاء أن القوات البحرية وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية نفذت ست عمليات عسكرية منها استهداف سفينةَ LAAX والتي أصيبت إصابة مباشرة في البحر الاحمر.

واشار البيان الى أن هذه العمليات تأتي انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ورداً على جرائمِ العدوِّ الصهيوني بحق النازحين في منطقة رفح، بقطاع غزة وفي إطار توسيع العمليات العسكرية في المرحلة الرابعة من التصعيد.

وكانت وكالة رويترز قد نقلت عن مصادر ملاحية ان السفينة "لاكس" تعرضت لهجوم ثانٍ أثناء ما كانت تبحر إلى ميناء قريب قد يكون في الإمارات " لتقييم مدى أضرار الضربة الأولى التي تعرضت لها في البحر الاحمر.

واكدت ان السفينة المستهدفة قبالة سواحل اليمن امتلأت بالمياه بعد تعرضها لهجوم صاروخي، وفقًا لهيئة بحرية بريطانية، والتي أبلغت عن مزيد من الأضرار جراء تعرض السفينة للضربة الثانية

ونقلت الوكالة عن مسؤول بفريق الشركة المشغلة للناقلة لاكس ان " السفينة أصيبت بخمسة صواريخ اُطلقت من اليمن.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا