الأخبار

وزير التربية : صرف بدل انتقال العاملين في الميدان التربوي في محرم المقبل

26 سبتمبرنت:-

أعلن وزير التربية والتعليم في حكومة تصريف الأعمال يحيى الحوثي، أن صندوق دعم المعلم والتعليم سيبدأ صرف بدل انتقال العاملين في الميدان التربوي من إداريين ومعلمين في شهر محرم 1446هـ في إطار استعدادات الوزارة للعام الدراسي الجديد.

وزير التربية : صرف بدل انتقال العاملين في الميدان التربوي في محرم المقبل

وحث وزير التربية والتعليم المعلمين والإداريين المستهدفين بعملية الصرف، على تقديم بياناتهم صحيحة وكاملة للصندوق، مشدداً على مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات والمديريات والإدارات المدرسية قبول المتطوعين في التدريس فقط وعدم قبولهم في العمل الإداري.

وأشار إلى شروط قبول المتطوعين بأن يكونوا من أصحاب الكفاءات ووفق الحاجة الماسة على أن يتم توقيع اتفاقات عمل معهم، ليواصلوا التدريس أثناء الدوام الرسمي كاملاً.

وأوضح الوزير الحوثي، أن المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي ستقدم للطلاب والطالبات سبعة ملايين كتاب خلال الفصل الدراسي الأول، مهيباً بمكاتب التربية بالمحافظات والمديريات والإدارات المدرسية صرف ما لديهم من مخزون من الكتب المدرسية خلال العامين الماضيين.

وثمن جهود كل من يسهم في دعم العملية التعليمية وفي مقدمتهم قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، والجهات الداعمة لصندوق دعم المعلم والتعليم.

 

*نقلا عن سبأ

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا