الأخبار

صراع المناصب يتفجر في عدن والشارع يتهيأ لثورة الجياع

26 سبتمبرنت:يتواصل الصراع بين أدوات تحالف العدوان في المناطق المحتلة .

صراع المناصب يتفجر في عدن والشارع يتهيأ لثورة الجياع

وقالت مصادر إعلامية ان الصراع على توزيع المناصب والحصص يتواصل بين مرتزقة السعودية ومرتزقة الامارات حيث يسعى كل فصيل الانقضاض على الوزارات والمؤسسات تاركين افراد الشعب يتضورون جوعا .

والمحت المصادر ان الفشل الحكومي في معالجة قضايا المجتمع وتوفير الخدمات تتفاقم كل يوم وهذا نتاج طبيعي للصراع القائم في المعاشيق على توسيع حقائب المحاصصة.

وامام هذا الوضع المزري دعت حركة ما يسمى بثورة الجياع جماهير الشعب اليمني الثائر في محافظات ” عدن ـ تعز ـ حضرموت ـ لحج ـ أبين ـ الضالع ـ شبوة ـ سيئون ـ سقطرى ” للتحرك الثوري والخروج في تظاهرات عارمة صباح اليوم الأربعاء في مختلف الساحات والمناطق احتجاجاً على انهيار العملة وغلاء المعيشة وتدهور الأوضاع الاقتصادية وانعدام الخدمات واقتلاع الفاسدين.

 وقالت في بيان لها ، يا أبناء شعبنا الثائر العظيم، بعد ان بلغ السيل الزبى وصار الوضع لا يطاق، ورأينا الجميع قد ضاق بهم الحال واجهدهم الفقر والغلاء، ويبحثون عن طريقة لتغيير ما يجري من فحش الأسعار وغلاء المعيشة وتدهور الأوضاع الاقتصادية، ومن منطلق المسؤولية يجب علينا الخروج في تظاهرات ثورية شعبية تنديداً بانهيار العملة وارتفاع الأسعار واقتلاع الفساد واسقاط سياسة التجويع الممنهج.

وقالت حركة ثورة الجياع ” في بيانها: انطلاقا من المسؤولية الوطنية الثورية فقد أصبح لزاماً الانطلاق في تحرك ثوري مفتوح لاسقاط الفساد واقتلاع الفاسدين وتحسين الأوضاع المعيشية، يبدأ موعده في الساعة التاسعة من صباح الأربعاء القادم في مختلف والمناطق والساحات.

ودعا البيان الى الخروج الجماهيري في تحرك ثوري شعبي صادق في كل الميادين والمحافظات، نصرة للجوعى والمكلومين في المدن والقرى.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا