الأخبار

مسير شعبي وعسكري في مديرية الثورة بماسبة عيد الوحدة

نظمت مديرية الثورة بأمانة العاصمة صنعاء، اليوم، مسيرًا شعبيًا وعسكريًا بالعيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية 22 مايو ونصرة للشعب الفلسطيني ودعمًا لمعركة طوفان الاقصى.

مسير شعبي وعسكري في مديرية الثورة بماسبة عيد الوحدة

وجاب المسير الحاشد، الذي أنطلق من ساحة حديقة الثورة إلى جولة الساعة، مرورا بشارع مازدا وحي الحصبة رافعين أعلام الجمهورية اليمنية ودولة فلسطين بمشاركة قيادات المديرية والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية.

وردد المشاركون في المسير، هتافات الحرية والبراءة من أعداء الله والتفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد الكيان الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين.

وطالبوا القوات المسلحة اليمنية بالمزيد من العمليات النوعية والضربات الصاروخية لردع العدوان الامريكي والصهيوني والبريطاني، وتعزيز المرحلة الرابعة للتصعيد بشكل أوسع.

ورفع المشاركون، الشعارات المنددة بالعدوان الصهيوني الأمريكي الذي يرتكب أبشع الجرائم ومجازر الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني الصامد في غزة والأراضي المحتلة.

وفي المسير أشار مدير مديرية الثورة عقيل السقاف إلى أن القضية الفلسطينية قضية الأمة العربية والإسلامية الأولى ولن يتخلى عنها الشعب اليمني، لافتاً إلى أن الشعب اليمني يزداد اشتعالاً كلما صعد الصهاينة هجماتهم على الصامدين في غزة ورفح.

وذكر أن الشعب اليمني لا يكتفي بالمسيرات في يوم الجمعة ولكن عزز ذلك بفعاليات وأنشطة تقام بشكل يومي تضامنا مع إخوانهم في غزة وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

يما أوضح قائد المسير العسكري والشعبي مدير الأحوال المدنية العميد هاشم إبراهيم عند توقف المسير أمام مكتب حماس في اليمن بمديرية الثورة، أن الشعب اليمني لن يتنازل عن القضية الفلسطينية، لافتاً إلى أن الشعب اليمني سيواجه اليهود و الأمريكيين والبريطانيين والغرب حتى ينتصر دين الله ويتحرر الأقصى.

فيما حيا مدير مكتب حماس بصنعاء، عمر السباخي، أهل اليمن ومواقفهم المشرفة في نصرة إخوانهم الفلسطينيين، قائلا "يا أهل المدد لقد سطرتم أروع صور البطولة في مواجهة العدوان"، مؤكدا أن الشعب اليمني والفلسطيني سيجتمعون فاتحين مكبرين في ساحات الأقصى المبارك.

وثمن مدير مكتب حماس بصنعاء، المعنويات العالية التي تمثلت في المسير العسكري والشعبي اليوم لأبناء مديرية الثورة، مؤكدا أن هذه المسيرات الحاشدة ستتوج بتحرير الأقصى وفلسطين.

شارك في المسير مسئول التعبئة العامة في مديرية الثورة إسماعيل الكحلاني وعدد من القيادات.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا