الأخبار

وزير الصناعة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد الوطني 22 مايو

26سبتمبرنت -

رفع وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر برقية تهنئة الى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي و المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى  بمناسبة العيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية 22 مايو .

وزير الصناعة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد الوطني 22 مايو

وعبرت البرقية عن الاعتزاز بهذا الإنجاز الذي حققه الشعب اليمني عبر مسيرة طويلة من النضال والتضحيات ، رغم ما طال هذا المنجز الوطني من تشويه متعمد من قبل النظام البائد الذي عمل ضمن مخطط التفتيت الأمريكي البريطاني الإسرائيلي للمنطقة واليمن .

وأكد ان تضحيات وصمود أبناء اليمن تحت راية قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي افشلت مخططات الأعداء التي حاولت اضعاف اليمن وسلخه من هويته الايمانية ، واضحى اليمن اليوم اكثر قوة وعزة ، متمسكا بهويته ووحدته  مناصرا للأقصى الشريف والمقدسات الإسلامية ومظلومية الاشقاء من أبناء فلسطين المحتلة .

مشيرا الى ان وزارة الصناعة والتجارة تعمل وفق هذا الرؤية الايمانية والوطنية بتقديم خدماتها ورعايتها للتجار والمستثمرين ورواد الاعمال على امتداد الجغرافيا اليمنية الممتدة من صعدة إلى المهرة ومقاطعة البضائع الامريكية ومنتجات الشركات الداعمة للكيان الصهيوني .. سائلا المولى العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة الوطنية وقد تحقق لشعبنا كل ما يصبوا اليه من نصر وتقدم وازدهار .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا