الأخبار

الرئيس المشاط يعزي في وفاة رئيس اتحاد القوى الشعبية

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة المفكر والأديب القاسم بن علي الوزير رئيس المجلس الأعلى لاتحاد القوى الشعبية، عن عمر ناهز ألـ 86 عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن في المجالين العلمي والسياسي.

الرئيس المشاط يعزي في وفاة رئيس اتحاد القوى الشعبية

وأشاد فخامة الرئيس في برقية العزاء التي بعثها إلى أخيه زيد بن علي الوزير ونجلي الفقيد عمر والبراء القاسم بن علي الوزير وإلى نائب وزير العدل الدكتور إسماعيل الوزير، بمناقب الفقيد الوطنية والنضالية وإسهاماته في خدمة وطنه ومجتمعه وأمته.

ولفت إلى مواقف الفقيد وسجله الحافل بالعطاء، حيث كان أديباً ومفكراً أثرى المكتبة اليمنية بالعديد من المؤلفات والإصدارات المهمة، وإلقاء المحاضرات والمداخلات وكتابة المقالات عن قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية التي كانت من أبرز القضايا الشاغلة له.

وأكد أن اليمن خسر برحيل الأديب والمفكر القاسم بن علي الوزير، واحداً من أبرز السياسيين الوطنيين، الذين ناضلوا من أجل الحرية والاستقلال والسيادة اليمنية.

وعبر الرئيس المشاط عن خالص التعازي وعظيم المواساة لشقيق الفقيد ونجليه وأفراد الأسرة وآل الوزير كافة بهذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون".

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا