الأخبار

أمطار متفرقة وحرارة مرتفعة بالساعات المقبلة

26 سبتمبرنت:-

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر أمطار رعدية متفاوتة الشدة على أجزاء من محافظات (المحويت، حجة، ريمه، إب، تعز وسقطرى) وغرب محافظتي صنعاء وذمار) وأجزاء من سهل تهامة والمرتفعات المحاذية له وأمطار متفرقة على أجزاء من مرتفعات محافظات ( الضالع، لحج، أبين وشبوة).

أمطار متفرقة وحرارة مرتفعة بالساعات المقبلة

واشار المركز في نشرته الصادرة اليوم تلقى 26 سبتمبرنت" نسخة منتها الى ان الاجواء ستكون حارة إلى شديدة الحرارة على الصحارى والسهول والسواحل حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (37 - 42 درجة مئوية).
وحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين من تدفق السيول في الشعاب والوديان ومن التواجد في مجاريها وكذا من العواصف الرعدية
وحذر المواطنين من العواصف الرعدية وكذا السائقين من التدني في مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الجبلية بسبب هطول الأمطار وتشكل الضباب، ومن عبور الجسور الأرضية أثناء تدفق السيول.
كما حذر المركز المواطنين في المناطق الصحراوية والسهول الساحلية الغربية من الأجواء الحارة وشديدة الحرارة, وينصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة.

وبين ان كمية الامطار التي هطلت خلال ال24 ساعة الماضية في بعض محطات الرصد الجوي على النحو التالي :-
المطار ( تعز ) : 16.2
الحوبان ( تغز) : 8.6
سقطرى : 2.5
الكدن ( الحديدة ) : 0.1

كما هطلت أمطار متفرقة خارج نطاق محطات الرصد الجوي على أجزاء من محافظات ( الحديدة، لحج، إب، ريمه، حجة، المحويت، صعدة) جعلها الله أمطار خير وبركة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا