الأخبار

أبناء الزاهر بالبيضاء يستنكرون استهداف المرتزقة لمنازل المواطنينن

نظم أبناء مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء اليوم السبت ، وقفة قبلية تنديداً باستهداف مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي منازل المواطنين بالمديرية.

أبناء الزاهر بالبيضاء يستنكرون استهداف المرتزقة لمنازل المواطنينن


واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها المحافظ عبدالله إدريس ومدير المديرية ابراهيم الحميقاني وأمين عام المجلس المحلي ناصر الحميقاني، استهداف مرتزقة العدوان في مناطق الحد بمديرية يافع محافظة لحج منزل الشيخ صالح الحميقاني بمنطقة آل برمان بمديرية الزاهر.

وثمن المحافظ إدريس مواقف أبناء آل حميقان وقبائل البيضاء في تقديم قوافل من الشهداء لمواجهة العدوان ودحر المرتزقة والعناصر التكفيرية من مناطق وعزل المديرية.

وأوضح أن المرحلة التي يمر بها الوطن تتطلب تضافر الجهود وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان، محذراً عناصر ما يسمى بالحزام الأمني في يافع من أي تصعيد، او استهداف منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وأكد المحافظ إدريس، جهوزية أبناء البيضاء لمواجهة أي تصعيد من قبل المرتزقة بمديرية الحد.

ودعا الجميع إلى المشاركة في أنشطة وفعاليات إحياء الذكرى السنوية للصرخة للبراءة من أعداء الله وأعداء الأمة.

فيما أكد مدير المديرية موقف أبناء وقبائل آل حميقان ووقوفهم إلى جانب القوات المسلحة والأمن في مواجهة العدوان، معتبراً استهداف منازل أبناء آل حميقان منافيا للقيم والأعراف القبلية.

ودعا قبائل مديرية الحد إلى اتخاذ موقف واضح وصريح تجاه الاعتداءات المتكررة من قبل عناصر الحزام الأمني على منازل المواطنين في مديرية الزاهر.

وبارك بيان صادر عن الوقفة، العمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف البارجات الحربية والسفن الداعمة لكيان العدو ومنعها من المرور من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي.

وأعلن الاستعداد لمواجهة العدوان وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.
وأشاد البيان بالقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن في معركة “طوفان الأقصى”.

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا