غدا مسيرات غضب عارمة في العاصمة صنعاء والمحافظات

تشهد العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية عصر يوم غد الاثنين مظاهرات غضب عارمة تحت عنوان “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.

غدا مسيرات غضب عارمة في العاصمة صنعاء والمحافظات

وكانت اللجنة المنظمة، قد دعت أحرار وشرفاء الشعب اليمني للخروج المشرف في مسيرات غضب عارمة تحت عنوان، “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.

وأوضحت اللجنة أن المسيرات الجماهيرية ستكون في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات وذلك عصر غد الاثنين ، مشيرة إلى أنه سيتم تحديد ساحات المسيرات في وقت لاحق.

وأهابت اللجنة بجماهير الشعب اليمني للحضور الكبير والمشرف تأكيدا على أن الشعب اليمني لن ينكسر ولن يوهن عزمه وصلابته وصموده في وجه العدو مهما كانت التحديات، وتأكيدا على أن العدوان والحصار الأمريكي تعتبر كبرى الجرائم الارهابية.

 وكان عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي قد وجه في تغريدة له على موقع " تيوتر " دعوة هامة ‏للشعب اليمني للخروج لايصال صوته وموقفه تجاه العدوان والحصار  الامريكي.

المظاهرات في صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية لتأكيد الصمود في وجه العدوان ورفض القرار الأمريكي بتصنيف أنصار الله جماعة ارهابية, تتزامن مع استعداد نشطاء حول العالم وكذلك منظمات وتكتلات مختلفة للتظاهر غدا في مختلف البلدان على مستوى العالم للمطالبة بوقف العدوان على اليمن

 وتضم الحملة العالمية أكثر من 260 منظمة في أكثر من 17 دولة في أكبر تنسيق دولي مناهض للحرب على اليمن منذ الحملة ضد حرب العراق في 2003م

 

  

تقييمات
(0)