الأخبار

مدير المرور يوجه بصرف نسبة من رسوم المخالفات .. لهذه الجهة!?

26 سبتمبر نت: وجه مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، اليوم، بصرف نسبة من رسوم المخالفات المرورية للراصدين من رجال المرور، بهدف تقدير جهودهم المبذولة في الميدان وتحفيزهم على أداء مهامهم في تنظيم حركة السير وفرض الانضباط المروري.

مدير المرور يوجه بصرف نسبة من رسوم المخالفات .. لهذه الجهة!?

وتأتي هذه الخطوة في إطار توجيهات القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية، للتركيز على تحفيز منتسبي المرور وتعزيز روح الانتماء والتفاني في العمل، كما تعكس مستوى التقدير والإشادة بالجهود التي يبذلونها في حفظ النظام والسلامة المرورية على الطرق.

ووفقاً لهذا التوجيه، ستصرف النسبة عن طريق الإيداع إلى حسابات رجال المرور الذين يقومون برصد المخالفات بناءً على مؤيدات ووفقاً للضوابط والمعايير المحددة ونتائج التقييم الدقيقة للأداء.

علماً أن شرطة المرور لديها آلية إدارية وميدانية للتأكد من صحة وحقيقة وسلامة المخالفات المرورية المرصودة على المخالفين، ويجري حالياً التجهيز لتدشين العمل بنظام إلكتروني لرصد المخالفات المرورية عبر الأنظمة الذكية التي من خلالها سيتم إشعار المخالفين برسائل نصية إلى هواتفهم بالمخالفة المرصودة عليهم فور ارتكابها.

وشمل القرار صرف النسبة لعدد 1518 من رجال المرور بأمانة العاصمة والمحافظات الذين قاموا برصد المخالفات المرورية وأداء واجبهم الديني والوطني بكفاءة ومهنية عالية.

وتعزز هذه الخطوة روح العمل الجماعي بين رجال المرور لتحقيق أفضل النتائج في تنظيم الحركة المرورية وتعزيز السلامة على الطرق.

وفي سياق متصل، شدد مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي على أهمية الالتزام والنزاهة في أداء الواجبات المرورية والتعامل العادل والمهني مع المواطنين... مؤكداً بأنه سيتم مراقبة ومتابعة وتقييم العمل بما من شأنه تجويد الأداء والإرتقاء بالخدمات المقدمة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا