الأخبار

مصرع 60 جنديا صهيونيا في كمين محكم بغزة

26 سبتمبرنت:متابعات -

قالت كتائب القسام؛ الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إنها "أجهزت" على قوة من جيش العدو شرقي جحر الديك فجر اليوم الأحد.

مصرع 60 جنديا صهيونيا في كمين محكم بغزة


وصرحت القسام في بيان لها عبر منصة "تيليغرام": "تمكن مجاهدو القسام من رصد تمركز لعشرات من جنود الاحتلال (60 جندياً) داخل خيام في نقطة تموضع لهم شرق جحر الديك".

وتابعت: "زرع المجاهدون 3 عبوات مضادة للأفراد بشكل دائري حول التمركز، وفي تمام الساعة 4:30 تم تفجير العبوات في جنود الاحتلال".

ونوهت كتائب القسام: "وتقدم أحد المجاهدين للإجهاز على من تبقى من أفراد القوة وانسحب المجاهدون إلى مواقعهم بسلام بعد إيقاع عدد كبير من جنود الاحتلال قتلى".

وأعلن العدو اليوم الأحد مقتل جنديين إسرائيليين في معارك غزة، مشيرا إلى ارتفاع عدد القتلى المعلن عنهم في صفوف جيش العدو جراء المعارك البرية في قطاع غزة إلى 72 قتيلاً

وأعلن جيش العدو الإسرائيلي، مساء السبت، رسميًا، مقتل قائد اللواء الجنوبي في "فرقة غزة" يوم السابع من أكتوبر الماضي.

وأقرّ الناطق العسكري باسم جيش العدو، وفق ما نشرت القناة "12" العبرية، بمقتل العقيد إساف حمامي؛ قائد اللواء الجنوبي لفرقة غزة، في بداية معركة "طوفان الأقصى". منوهًا إلى أن "جثمانه محتجز لدى حركة حماس".

وأضاف المتحدث باسم جيش العدو، أن أحد جنوده؛ من الكتيبة 932 "لواء ناحال"، أصيب بجراح خطيرة خلال الاشتباكات الأخيرة شمال قطاع غزة، اليوم السبت.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا