الأخبار

قبائل اليمن : أمريكا هي أم الإرهاب ومصدره

أكد مجلس التلاحم القبلي اليوم الثلاثاء، أن أمريكا منذ تأسيسها هي أم الإرهاب ومصدره، قائلا "لعل آخر جرائمها قيادتها للعدوان والحصار بحق أكثر من 20 مليون يمني منذ نحو 6 أعوام".

  قبائل اليمن : أمريكا هي أم الإرهاب ومصدره

واعتبر التلاحم القبلي في بيان له الإجراءات الأمريكية مبعث فخر بأن أصبح اليمن واليمنيون الأحرار رقماً صعباً.

ودعا البيان كافة مشايخ وحكماء وأبناء قبائل اليمن لمواصلة النفير العام نحو الجبهات.

كما دعا البيان قبائل اليمن وقبائل الأمة الأحرار إلى تحمل مسؤوليتهم الدينية والأخلاقية والتاريخية بإعلان موقفهم الواضح تجاه سياسة أمريكا الجائرة وقراراتها المتغطرسة.

 

فيما يلي نص البيان:

 

 تابعت قبائل اليمن الأحرار تصريح وزير الخارجية الأمريكي (بومبيو) بأن الخارجية الأمريكية تنوي إخطار الكونجرس الأمريكي بتصنيف (أنصار الله) في اليمن كجماعةٍ إرهابية، وأمام هذا التصريح الأرعن فإن مجلس التلاحم الشعبي القبلي ليؤكد على ما يلي:

إنَّ قبائل اليمن إذ تؤكد أن أمريكا ومنذ تأسيسها المشؤوم هي أم الإرهاب ومصدره ومنبعه، فهي من مارست الإرهاب والبطش والوحشية بحق الشعب الأمريكي وغيرهم من الشعوب التي مارست بحقهم أفظع حروب الابادة والوحشية، ولعل آخرها قيادتها للعدوان والحصار والتجويع بحق أكثر من 20 مليون يمني منذ نحو سته أعوام.

ولا تستغرب قبائل اليمن من هذا القرار الجائر الذي يعدُ فضيحةً سياسيةً جديدةً للنظام الأمريكي ورئيسه الأرعن المعتوه ترامب، بل تعتبره قبائل اليمن مبعث فخر واعتزاز بأن أصبح اليمن واليمنيين الأحرار رقماً صعباً صار العدو الصهيوني الأمريكي المتغطرس يحسب لهم ألف حساب.

إنَّ أبناء وقبائل اليمن الأحرار لن يزيدهم هذا القرار إلا قوةً وصلابةً وثقةً بقيادتهم الحكيمة وتلاحماً والتفافاً حولها وسيشكل عزماً ودافعاً كبيراً لهم بمواصلة التحرك والنفير لتحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية المحتلة.

ويدعو مجلس التلاحم الشعبي القبلي كافة مشايخ ووجهاء وحكماء وأبناء قبائل اليمن الأحرار لمواصلة النفير العام نحو جبهات الشرف والكرامة لاستكمال معركة التحرر والاستقلال وتحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية المحتلة.

كما يدعو التلاحم الشعبي القبلي كافة شيوخ وزعماء وحكماء وعقلاء عشائر وقبائل الأمة الأحرار إلى تحمل مسؤوليتهم الدينية والأخلاقية والتاريخية بإعلان موقفهم الواضح تجاه سياسة أمريكا الجائرة وقراراتها المتغطرسة.

مجلس التلاحم الشعبي القبلي ـ اليمن ـ صنعاء

 

الثلاثاء 28جمادآخر1442هـ 12يناير2021م

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا

الأربعاء: 21 أيلول 2022

من (أوبريت 21 سبتمبر)