الأخبار

قائد الثورة : للتحرر من الطاغوت لابد من الاستعداد التام للتضحية

أكد قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي انه للتحرر من سيطرة الطواغيت لا بد أن نملك الاستعداد التام للتضحية.. موضحا أنه عندما نكون في مشكلة مع الظالمين فإنهم سيتحركون لإيذائنا، لذلك علينا أن نكون على مستوى عال من الاستعداد للتضحية.

قائد الثورة : للتحرر من الطاغوت لابد من الاستعداد التام للتضحية

وأوضح قائد الثورة في كلمة له ، اليوم الأحد، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.. أن الذكرى السنوية للشهيد هي محطة من المحطات المهمة التي نتزود منها المزيد من العزم وقوة الإرادة والاستعداد للتضحية ونتذكر فيها قداسة القضية التي ضحى من أجلها الشهداء.
وقال السيد عبدالملك الحوثي ” نرى الحاجة الملحة لمناسبة كذكرى الشهيد فيما تقدمه على مستوى ابراز المظلومية وحجمها وابراز واظهار مستوى الصمود والثبات وقوة الارادة والاستعداد العالي للتضحية وما يشهد على العزة والإباء والثبات”.
ولفت السيد إلى أن فرح الشهداء وهم في ضيافة الله سبحانه وتعالى هي حالة دائمة ومستمرة ، وهم عند الله سبحانه بحيث لا ينبغي أن نقلق عليهم ..موضحا أن الشهادة في سبيل الله مرتبة عالية وفوز عظيم بكل ما تعنيه الكلمة، مضيفا” هنيئاً لمن فازوا بالشهادة في سبيل الله سبحانه وتعالى”.
وأكد السيد أن الأعداء يسعون إلى تذويب هذه الأمة ككيان وتشتيتها وتفتيتها كليا وبعثرتها والسيطرة عليها وتطويعها واستعبادها ، وهذه حقيقة مؤكدة لا شك فيها .. ولذلك إذا لم تتحرك الأمة الإسلامية للتصدي لهذه الهجمة فهي معرضة لخسارة كل شيء.. مؤكدا حاجتنا لترسيخ مفهوم الشهادة في سبيل الله لمواجهة طواغيت العصر أمريكا وإسرائيل وعملائهم.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا