الأخبار

الجماهير تملأ ساحة احتفال المولد في تعز

احتشد أبناء محافظتي تعز ولحج اليوم السبت ، بساحة الرسول الأعظم بالمدينة الطبية في منطقة الجند بمديرية التعزية، احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

الجماهير تملأ ساحة احتفال المولد في تعز

وردد المشاركون في الفعالية الجماهيرية الحاشدة، موشحات وشعارات معبرة عن الفرحة والابتهاج بعيد الأعياد ميلاد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وتأكيدهم على التمسك بأخلاق وصفات ونهج الرسول الكريم وسيرته العطرة.

وفي الفعالية التي حضرها عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومحافظ لحج أحمد جريب، نقل محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأكد أن الخروج الحاشد لأبناء تعز ولحج يعكس محبتهم لرسول الرحمة محمد صلوات الله عليه وعلى آله باعتبار ذلك ليس بغريب عليهم وعلى أهل اليمن الذين ناصروا رسول الله منذ فجر الدعوة الإسلامية.

وقال محافظ تعز “لقد برهنتم ولائكم العظيم لخاتم الأنبياء والمرسلين وها هو التاريخ يعيد نفسه، فمن وقف ضد رسول الله هم أنفسهم من يقف اليوم ضد احتفالنا بمولده”.

واعتبر الاحتشاد في هذه الفعالية الاحتفالية رسالة للعالم، مفادها رفض أبناء تعز ولحج أي وصاية خارجية وتأكيدهم على الولاء والانتماء للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، والاستعداد لتحرير كل شبر من أرض اليمن.

وأضاف المحافظ بجاش “نحن مستعدون لأي قرار تتخذه القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وسنكون إلى جانب قواتنا المسلحة الباسلة في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة”.

وأشاد بجهود اللجان التنظيمية للفعالية الجماهيرية الحاشدة والتي كان لها الأثر الإيجابي في إنجاح فعالية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية الجماهيرية التي حضرها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والسلطة القضائية وقائد المنطقة العسكرية الرابعة وقيادات عسكرية وأمنية ومشايخ ووجهاء من محافظتي تعز ولحج، تم الاستماع إلى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة المولد النبوي الشريف.

إلى ذلك احتشدت القطاع النسائي بمحافظة تعز اليوم في حبيل أسود بملعب الشاعر بمحافظة تعز لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

قدمت في الفعالية فقرات إنشادية وقصائد شعرية، معبرة عن الابتهاج بذكرى مولد النور محمد صلى الله عليه وآله وسلم، كما تم الاستماع إلى كلمة قائد الثورة عبدالملك بدرالدين الحوثي بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا