الأخبار

الفريق الرويشان يحضر احتفالية المولد النبوي في خارف بعمران

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، أن الشعب اليمني يستمد قوته وصموده وثباته من انتمائه للرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم.

الفريق الرويشان يحضر  احتفالية المولد النبوي في خارف بعمران

جاء ذلك خلال مشاركته في الفعالية الخطابية التي أُقيمت اليوم بمديرية خارف محافظة عمران بذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ، بحضور وزراء الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي والإدارة المحلية علي القيسي، والنفط والمعادن أحمد دارس، والسياحة أحمد الحسن الأمير، ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ورئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي.

وأكد الفريق الرويشان واللواء الحوثي أن احتفال اليمنيين بهذه المناسبة الدينية، يعكس مدى ارتباطهم الوثيق بالنبي الخاتم وسيرته العطرة.

وأهابا بأبناء خارف الحضور المشرف والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بمركز المحافظة السبت المقبل 12 ربيع الأول الحالي.

واعتبر نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن ووزير الداخلية، إحياء مناسبة مولد منقذ البشرية، إحياء للقيم والمبادئ التي حملها المصطفى عليه الصلاة والسلام للأمة، ما يتطلب العودة الصادقة إلى رسول الله ونهجه القرآني.

فيما أشار محافظ عمران وأمين عام محلي المحافظة إلى أن ذكرى المولد النبوي مناسبة للتعبير عن الفرحة بنعمة الهداية ونور الرسالة المحمدية. وحثا على الاستفادة من هذه الذكرى في تعزيز طريق الفلاح والنجاة بتولي الرسول الخاتم والاقتداء والمضي على نهجه وسيرته العطرة.

حضر الفعالية وكلاء وزارة الإدارة المحلية منصور اللكومي، والمحافظة عبد العزيز أبو خرفشة ومحمد المتوكل ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم ومدير الموارد البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، ومدير أمن عمران العميد عبدالله الخضير ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد نايف الواري.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا