الأخبار

اختتام دورة لـ 70 من الضباط والأفراد العائدين إلى صف الوطن بذمار

اختتمت بمحافظة ذمار اليوم الدورة التأهيلية الثانية عشرة لـ 70 من الضباط والأفراد العائدين إلى صف الوطن.

اختتام دورة لـ 70 من الضباط والأفراد العائدين إلى صف الوطن بذمار

تلقى المشاركون في الدورة التي نظمتها قيادة المنطقة العسكرية الرابعة لمدة 12 يوما، معارف ومهارات عسكرية وثقافية.

وفي الختام، أكد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي أن المجال مفتوح لعودة من اقترفوا الخطأ إلى صف الوطن والتخلي عن مساندة العدوان.

وأشار إلى المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد الأمة والمساعي لنشر الفوضى والفرقة بين أبناء المجتمع عن طريق أيادي أمريكا وأدواتها في المنطقة.

ودعا المحافظ البخيتي خلال الفعالية بحضور وكيل المحافظة عباس العمدي، من تبقى من المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام والتسهيلات المتاحة حاليا.

ولفت إلى أهمية استغلال هذه الفرصة بعد أن تكشفت مشاريع العدوان وأهدافه، وتغيرت موازين القوى لصالح الشعب اليمني، وبات العدوان في أسوأ حالاته.

من جانبه أشار مدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الرابعة المقدم علي الشرفي إلى جاهزية الأبطال في جبهات العزة لإفشال المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

وبين أن العدوان يعمل على نهب مقدرات الوطن في المحافظات الواقعة تحت سيطرته.. مؤكدا على أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم لكسر العدوان وإفشال مخططاته.

وحث على الاستمرار في التواصل مع المغرر بهم وتوضيح الإجراءات والتسهيلات المتاحة لعودتهم إلى أهلهم وذويهم.

فيما أكد النقيب مجاهد الميندي في كلمة المشاركين استعدادهم للتوجه إلى جبهات الدفاع عن الوطن بعد أن أدركوا الحقيقة وانكشف زيف المرتزقة والعملاء وما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا