جمعية الجراحي تقدم لمزارعيها تخفيضات كبيرة

باشراف ورعاية الأخ  محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم والاخ  ابو احمد مطهر الهادي الوكيل المساعد رئيس اللجنة الزراعية والسمكية بالحديدة تعمل جمعية الجراحي التعاونية الزراعية لمنتجي الحبوب على تخفيضات كبيرة في قيمة ساعات الحراثة التي تنفذها الجمعية عن طريق الحراثة التابعة لها .

جمعية الجراحي تقدم لمزارعيها تخفيضات كبيرة

حيث يستفيد الأعضاء المنتسبين لها من الخدمات التي تقدم لهم حيث تحرص الجمعية على ضبط سعر الساعة الواحدة للحراثة بمبلغ 11,000 إحدى عشر ألف ريال فقط بفارق من 5,000 إلى 7,000 ريال في الساعة الواحدة عن سعر ساعة الحراثة خارج الجمعية خلال الفترة الحالية في بعض عزل مديرية الجراحي والتي تصل أحيانا إلى  18,000 ريال والى أكثر من ذلك في بعض الأحيان.

هذا و يستفيد المزارع المنتسب للجمعية في متوسط عدد 10 ساعات مثلا مبلغ 70,000 ريال على الأقل بينما مبلغ الانتساب للجمعية الذي يقوم بتوريده كمساهمة في راس المال هو محفوظ له بسند رسمي وله أرباح سنوية بإذن الله تعالى.

كما أن من افضل الميزات ايضا أثناء العمل أن الحراثة جديدة كرت بفضل الله تعالى وتنجز العمل بوقت أقل وكفاءة افضل .. وقد قامت إدارة الجمعية باختيار سائق للحراثة من أهل الخبرة والأمانة والكفاءة في العمل ومتعاون في تقديم خدمة حقيقية وملموسة للمزارعين.

كما تحرص الجمعية على اتباع الطرق الزراعية المعروفة التي تخدم المزارع مثل تعميق الحراثة و تنزيل المخرش أو الصحون بالشكل المطلوب أو غيرها وتقديم خدمة إرشادية عملية أثناء تنفيذ مهام الحراثة.

وفي هذا الإطار تدعو الجمعية المزارعين وغير المزارعين رجالا ونساء في المديرية إلى المبادرة بالاشتراك في الجمعية وسرعة الالتحاق بعضوية الجمعية والاستفادة من المشاريع والأنشطة المختلفة التي تعمل على تقديمها للاعضاء  .

حيث يمكن لأي شخص الحصول على عضوية الجمعية وذلك بشراء أسهم من الجمعية وقيمة السهم الواحد هو 5000 خمسة الف ريال ويمكن الاشتراك بسهم او بخمسة اسهم أو عشرة اسهم وحتى أكثر من مائة سهم عن طريق مندوبي الجمعية الموجودين في العزل والقرى والذين تم اختيارهم من المجتمع نفسه أثناء الزيارات الميدانية التي تم تنفيذها في معظم عزل وقرى المديرية وهي مستمرة في ذلك لتغطية جميع قرى المديرية ونهيب بجميع المزارعين عند سداد قيمة الأسهم أن يحرصوا على استلام سندات مختومة بختم الجمعية في قيمة الأسهم مع العلم أن رسوم الانتساب على الشخص الواحد هو الف ريال فقط مهما كانت الأسهم التي شارك بها..

جدير بالذكر أن الجمعية تقدم خدماتها لأعضائها المشاركين بأسهم في راس مال الجمعية .. وتعتذر عن خدمة من لم يساهم معها ولم يشارك في تأسيس عمل تعاوني يخدم المزارعين والمواطنين جميعا في المديرية بشكل عام

هذا وقد حرصت إدارة الجمعية على دعوة التجار والمستثمرين وكبار المزارعين للمساهمة في المشاريع و الفرص الاستثمارية التي تعمل الجمعية على تنفيذها خلال الأيام القادمة بعون الله وتوفيقه وبالذات في مجال شبكات الري الحديث ومنظومات الطاقة الشمسية والأسمدة والمبيدات وتنمية الثروة الحيوانية وغيرها من المشاريع التي سوف يعلن عنها خلال الفترة المقبلة باذن الله .. حيث يمكن لأي شخص الانتساب للجمعية او التواصل او الاستفسار عن أنشطة ومشاريع الجمعية من خلال زيارة مكتب الجمعية في مدينة الجراحي : الخط الرئيسي الجراحي زبيد - شمال فندق الاتحاد العربي - جوار مفرق قرية المساحيب.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا

الأربعاء: 21 أيلول 2022

من (أوبريت 21 سبتمبر)