الأخبار

محافظ تعز يعزي باستشهاد الاسير (اليوسفي) تحت التعذيب في سجون المرتزقة

26 سبتمبر نت: خاص .. استشهد الاسير المجاهد مختار علي عبدالله اليوسفي بعد تعرضه للتعذيب بشكل وحشي في سجون مرتزقة العدوان في محافظة تعز.

محافظ تعز يعزي باستشهاد الاسير (اليوسفي) تحت التعذيب في سجون المرتزقة


وبعث محافظ محافظة تعز سليم المغلس برقية عزاء ومواساة في استشهاد الاسير اليوسفي مؤكدا استشهاده في أحد السجون التابعة للمرتزقة في محافظة تعز الخاضعة للاحتلال.
وأكد ان مرتزقة العدوان أقدموا على تعذيب الشهيد اليوسفي بطريقة وحشية في جريمة نكراء يندى لها جبين الانسانية.
وأشاد المحافظ المغلس في برقية العزاء التي بعثها إلى أسرة الشهيد، وآل اليوسفي وقبائل المواسط بمحافظة تعز عامة، بمناقب الشهيد وأدواره الجهادية والوطنية، حيث كان من خيرة المجاهدين العظماء الذي كان لهم دوراً كبيراً في الدفاع عن الوطن.
وأشار محافظ تعز الى أن الشهيد اليوسفي قد بذل نفسه فداء في سبيل الله ونصرة لقضية الوطن المحقة، ليلحق بركب إخوانه الشرفاء من المجاهدين الذين يقدمون باستمرار أعظم أنواع العطاء في مواجهة العدوان الغاشم.
وعبر المحافظ المغلس عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأسرة الشهيد وكافة آل اليوسفي، وقبائل المواسط في تعز بإستشهاده، وبما قدموا من قربان لله دفاعاً عن الوطن والمستضعفين من أبنائهم بنفس راضية مفعمة بالإيمان بالله... سائلاً الله تعالى أن يلحقه ورفاقه بالشهداء الأبرار، وأن يلهم كافة أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا

الأربعاء: 21 أيلول 2022

من (أوبريت 21 سبتمبر)