الأخبار

نهب مغترب وممتلكاته من تعز في لحج

تتواصل البلطجة في النقاط الأمنية التابعة لمرتزقة العدوان في المناطق الواقعة تحت الاحتلال حيث أقدمت عصابة مسلحة على نهب مغترب في محافظة لحج ، أثناء عودته إلى منطقته في محافظة تعز.

نهب مغترب وممتلكاته من تعز في لحج

وقالت مصادر إن مسلحين اعترضوا المغترب محمد عبدالله الخليدي، في مديرية طور الباحة غربي لحج، أثناء وصوله إلى جوار معسكر الخطابية التابع للواء 17 مشاة الذي يقوده محافظ محافظة لحج المرتزق أحمد عبدالله التركي، على الطريق الرئيسي الرابط بين محافظتي لحج ـ تعز.

وأضافت أن المسلحين أجبروا المغترب العائد من السعودية، على الترجل مع أسرته من سيارته نوع صالون لاندكروزر بيضاء تحمل لوحة معدنية سعودية 3799/ب/ن/6، بما عليها من ممتلكات ثمينة من ذهب ومجوهرات ومبالغ مالية كبيرة بالإضافة إلى عفش، قبل أن يلوذوا بالفرار باتجاه طريق فرعي جهة مديرية المضاربة.

وتحولت لحج إلى ساحة لنهب المغتربين المنتمين للمحافظات الشمالية المارين بالمحافظة التي يسيطر عليها ما يسمى  بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا.

وتعيد الجريمة إلى الأذهان، ما أقدمت عليه نقطة للواء التاسع صاعقة التابع للانتقالي من اختطاف وتعذيب حتى الموت للمغترب اليمني في الولايات المتحدة عبدالملك السنباني في مديرية طور الباحة، سبتمبر الماضي، ونهب ممتلكاته أثناء توجهه إلى مسقط رأسه في محافظة ذمار بعد سنين من الغربة

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا