الأخبار

القوات المسلحة:بدأنا توجيه ضربات مركزة ضمن بنك الاهداف لكسر الحصار

اعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ موجه جديدة من الهجمات في العمق السعودي استهدفت مناطق حساسة في جدة وجيزان.

 القوات المسلحة:بدأنا توجيه ضربات مركزة ضمن بنك الاهداف لكسر الحصار

واعلن العميد سريع في بيان له قبل قليل ‏تنفيذ القوات المسلحة اليمنية المرحلة الثالثة من عملية كسر الحصار الثانية والتي استهدفت شركة أرامكو في جدة وأهدافا حيوية في جيزان.

واشار سريع الى ان ‏المرحلة الثالثة من عملية كسر الحصار الثانية تمت بدفعة من الصواريخ البالستية والمجنحة طراز قدس2 وقد حققت العملية أهدافها بنجاح.

وحذر سريع العدو السعودي بالقول : بدأنا بالفعل في توجيه ضربات مركزة وفق بنك الأهداف الخاص بعمليات كسر الحصار‏‎ مضيفا: بالتوكل على الله لن نتردد في توسيع بنك الأهداف خلال المرحلة المقبلة

وكانت القوات المسلحة اليمنية قد اعلنت في وقت سابق اليوم عن تنفيذ عمليةَ "كسرِ الحصارِ الثانيةَ" التي استهدفت عدداً من الأهدافِ الحيويةِ والمهمة في العمق السعودي، بدفعة من الصواريخِ البالستيةِ والمجنحةِ والطائراتِ المسيرة.

وأوضحت في بيان تلاه المتحدث الرسمي العميد يحيى سريع، أن القواتُ المسلحةُ نفذت عمليةً عسكريةً واسعة "كسرِ الحصارِ الثانيةَ "، بقصف عدد من الأهدافِ الحيويةِ والمهمة في مناطقَ أبها وخميسِ مشيط وجيزانَ وسامطةَ وظهرانَ الجنوبِ، وذلك في إطارِ ردِّها المشروعِ على استمرارِ العدوانِ والحصارِ على الشعب اليمني.

وأكد أن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ، قادمةٌ على تنفيذِ عمليات عسكرية نوعية لكسر الحصار الظالم ستشمل أهدافاً حساسةً لم تكن في حسبانِ العدوِّ المجرم.

كما أعلنت عن امتلاكَها إحداثياتٍ متكاملةٍ ضمنَ بنكِ أهدافٍ خاصٍ يضمُّ عدداً كبيراً من الأهدافِ الحيويةِ قد تُستهدف في أي لحظة .. محذرة العدوَّ من تبعاتِ استمرارِ الحصارِ، على منشآتهِ ومشاريعهِ الاقتصاديةِ

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا