الأخبار

الداخلية تُحيي الذكرى السابعة لاستشهاد اللواء طه المداني

أحيّت وزارة الداخلية اليوم الذكرى السابعة لاستشهاد اللواء طه حسن المداني بفعالية خطابية.

الداخلية تُحيي الذكرى السابعة لاستشهاد اللواء طه المداني

وفي الفعالية التي حضرها وزير الكهرباء والطاقة أحمد العليي ونائب رئيس جهاز الأمن المخابرات اللواء الدكتور عبدالقادر الشامي ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي، أشار مدير إذاعة وطن المقدم عبدالرحمن المنور إلى أهمية إحياء ذكرى استشهاد المداني لاستلهام البطولات والتضحيات التي سطرها في مواجهة قوى العدوان.
ولفت إلى ضرورة تجسيد رجال الأمن لأخلاق وصفات الشهيد المداني في واقعهم الميداني .. مشدداً على أهمية أن يكون رجال الأمن في خدمة المواطن والمجتمع بصورة عامة.
ولفت المقدم المنور إلى دور الشهيد المداني في تشكيل اللجان الأمنية التي ساهمت في حفظ الأمن والاستقرار ومواجهة مخططات العدوان ومحاربة الجريمة في مرحلة كانت من أصعب المراحل التي مر بها الوطن .. مستعرضا مناقب الشهيد البطولية في الدفاع عن الوطن.
فيما استعرض رئيس مؤسسة بنيان التنموية الدكتور محمد حسن المداني، في كلمة عن أقارب الشهيد، مراحل من حياة الشهيد طه المداني وإسهاماته في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله والتنكيل بقوى العدوان والمرتزقة.
ونوه بجهود رجال الأمن واللجان الأمنية في الكشف عن مؤامرة العدو السعودي مؤخراً في زعزعة الأمن والاستقرار بالعاصمة صنعاء وعدد من المحافظات.
وتطرق المداني إلى اسهامات الشهيد اللواء المداني في المجالات الأمنية والزراعية والاقتصادية التي يتطلب من القيادات الأمنية، استلهام الدروس والعمل بروح المسؤولية والاهتمام بالمجالات الزراعية وصولاً إلى الاكتفاء الذاتي.
تخلل الفعالية أوبريت عن الشهيد اللواء طه المداني لفرقة الشهيد القائد وقصيدة للشاعر عايد الخليل، وتسليم درع الشهداء لأسرة الشهيد اللواء طه المداني.
حضر الفعالية رؤساء المصالح بوزارة الداخلية وعدد من مدراء العموم وقيادات أمنية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا