ريمة.. فعاليات ثقافية بمناسبة إحياء ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء

أحيت الهيئة النسائية الثقافية لأنصار الله بمحافظة ريمة، اليوم الأربعاء، ذكرى ميلاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام بعدد من الفعاليات الثقافية بمديرية الجبين.

ريمة.. فعاليات ثقافية بمناسبة إحياء ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء

وفي الفعاليات التي أقيمت بمنطقة المنصح بالتعاون مع طالبات مدرسة الفتح الأساسية ومنطقة عسوب وبيت الجعماني ألقيت العديد من الكلمات والأناشيد التي عبرت عن أهمية إحياء هذه المناسبة للاقتداء بأخلاق الزهراء عليها السلام باعتبارها القدوة والنموذج الأمثل لكل نساء العالمين.

وتناولت الكلمات مناقب وتضحيات الزهراء ودلالة ما تقدمه المرأة اليمنية من صمود في ظل العدوان والحصار على اليمنيين، مجددات التأكيد على أهمية الاقتداء لفاطمة الزهراء عليها السلام كنموذج راقي في الدين الاسلامي الحنيف.

وأشارت الكلمات إلى دور المرأة اليمنية في مواجهة العدوان واسناد معركة الحق، مؤكدة أن الهزائم في صفوف العدوان ومرتزقته أثبتت بأس وصمود الجيش واللجان الشعبية والشعب اليمني.

تخلل الفعاليات فقرات إنشادية عبرت عن أخلاق وصفات فاطمة الزهراء وأهمية الاحتفال باليوم العالمي للمرأة المسلمة والتي تجسده فاطمة الزهراء عليها السلام بعد أن استقت كل معاني الدين الاسلامي من خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا