الأخبار

محافظ شبوة يؤكد وقوف ابناء المحافظة الى جانب الجيش واللجان

قال محافظ محافظة شبوة اللواء عوض العولقي في اجتماع للسلطة المحلية اليوم السبت إن هدف الامارات في شبوة هو السيطرة على الموانئ النفطية الاستراتيجية، “ميناء بلحاف والنشيمة عبر أدواتهم .

محافظ شبوة يؤكد وقوف ابناء المحافظة الى جانب الجيش واللجان

وأكد محافظ شبوة أن ما يرتكبه تحالف العدوان وأدواته في محافظة عدن والمدن الجنوبية والشرقية دليل على أن هذا التحالف يريد لنا الموت ولا يريد لنا الحياة .

وأوضح العولقي أن الكثير من أبناء شبوة يتقدمون الصفوف مع الجيش واللجان الشعبية ويشاركون في الدفاع عن الوطن وعن محافظتهم ، مؤكدا الوقوف مع قائد الثورة وإلى جانب الجيش واللجان الشعبية بكل قوة وبكل صدق لأن لديهم مشروع وطني لبناء مستقل خارج عن الوصاية .

وبيَن محافظ شبوة أن المشاكل مع النظام السعودي لم تتوقف من قبل 1934م إلى الآن وهم لا يريدون لنا أن نبني وطنا وأن يكون في اليمن دولة مستقلة ، ونحن على ثقة بأن العدو سيُهزم وستكون هزيمته النهائية بعون الله من محافظة شبوة .

وفي الاجتماع أشار نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى إلى العمل على فتح مجال للمغرر بهم للعودة إلى حضن الوطن وإن شاء الله بجهود وتكاتف الجميع سنشهد العودة للكثير منهم .

من جانبه أكد مسؤول أنصار الله بشبوة صالح حاجب أنه سيتم العمل على تشكيل لجان مركزية تتوزع على المديريات للنزول الميداني للتواصل مع المغرر بهم للعودة الى جادة الصواب .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا