الأخبار

تكريم جامعة إب بدرع التميز الذهبي

26سبتمبرنت:احمدمسعد الوعيل/

اختتمت جامعة إب اليوم فعاليات المؤتمر العلمي الثاني لطلبة الدراسات العليا في الجامعات اليمنية الذي نظمته نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي وبمشاركة واسعة من مختلف الجامعات اليمنية. بدعم من كاك بنك الراعي الرسمي للمؤتمر.

تكريم جامعة إب بدرع التميز الذهبي

وفي الختام أشاد البروفيسور عبدالعزيز الترب مستشار رئاسة الجمهورية بالمحتوى البحثي الذي قدم خلال جلسات المؤتمر مشددا على ضرورة الأخذ بالتوصيات للإستفادة منها في خدمة اليمن أرضا وإنسانا.

وأوضح الدكتور صادق الشرعبي  وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن الأبحاث العلمية التي قدمت خلال هذا المؤتمر تعد مكسبا علميا ورصيدا للجبهة التعليمية في ظل العدوان والحصار.

من جانبه أكد الدكتور طارق المنصوب رئيس جامعة إب  المضي قدما في تسخير كافة الإمكانيات المتاحة لتنظيم المؤتمرات العلمية والعمل على توجيه النتاج البحثي ليواكب احتياجات الوطن في القضايا ذات الأولوية.

بدوره أكد الاخ عبدالله الاسد مديرعام بنك التسليف التعاوني الزراعي بالمحافظة  إن انعقاد المؤتمر العلمي  بمحافظة إب يجسد روح الصمود في مواجهة العدوان السعودي الاماراتي وحلفائهم وكسر الحصار الاقتصادي . 

وأشار عبدالله الاسد إلى ما شهده هذا العام من إنتصارات وانجازات  علمية عظيمة في مختلف المجالات..داعيا إلى الصمود في مواصلة واستمرار عجلة العملية التعليمية بكافة مجالات التعليم

وأشاد مديرعام بنك التسليف التعاوني بجهود قيادة جامعة إب  علي إستمرار العملية التعليمية والتوسعات والتحديث  ومواكبة التطورات  في ظل تلك الظروف الصعبة مبدي إستعداد قيادة بنك التسليف,التعاوني الزراعي ممثلة في رئيس مجلس البنك  في, مساندته الجامعة لإنجاح العملية التعليمية ومتطلبات تطوير البحث العلمي.

وفي نفس السياق أشاد الدكتور فؤاد حسان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي  في كلمته بدور الباحثين المشاركين في هذا المؤتمر العلمي من مختلف الجامعات وكذا الجهود التي بذلت من قبل اللجان المنظمة وانجاح فعاليات المؤتمر 

وفي ختام الحفل قام الدكتور عبدالعزيز الترب,مستشار رئاسة الجمهورية  بتكريم جامعة إب بدرع التميز الذهبي للعام 2021 المقدم من الإتحاد العربي للتنمية الإدارية تقديرا لتميز جامعة إب في البحث العلمي وخدمة الوطن و تكريم الباحثين المشاركين من مختلف الجامعات اليمنية واللجان المشاركة والجهات الداعمة بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعده الأستاذ أحمد عياش ومستشار رئاسة الوزراء العميد حميد عنتر وعميد كلية التربية الدكتور العزي العقاب وعميد كلية الآداب الدكتور عارف الرعوي ونائبه الدكتور علي بركات وكوكبة من الباحثين.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا