دائرة التسليح والاسناد اللوجستي بوزارة الدفاع تحييان ذكرى المولد النبوي

نظمت دائرة التسليح العسكري اليوم بصنعاء فعالية ثقافية بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

دائرة التسليح والاسناد اللوجستي بوزارة الدفاع تحييان ذكرى المولد النبوي

وخلال الفعالية بحضور نائب مدير دائرة التسليح العسكري العقيد حسين علي الشيخ وعدد من الضباط والأفراد أشار عضو رابطة علماء اليمن إبراهيم عبدالله الجلال إلى أهمية الابتهاج والفرح بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، والتأكيد على السير على نهجه وسيرته العطرة.

ولفت إلى أن النهج المحمدي يمكن من خلاله بناء جيل قادر على مواجهة أعداء الأمة .. لافتا إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف إغاظة للأعداء و إعلان صريح لحب الرسول وآل بيته الكرام. فيما أشارت كلمة التوجيه المعنوي بالدائرة الى أن مناسبة المولد النبوي الشريف محطةٌ هامة ينبغي أن يقف عندها كل أبناء الأمة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم .

واعتبرت هذه المناسبة فرصة ليعرف المسلم مدى التزامه وارتباطه برسول الله.. مشيرة إلى أن بهذه المناسبة مدرسة تتعلم فيها الأمة واجباتِها ومسئولياتها المنوطة بها.

تخلل الفعالية العديد من الفقرات الانشادية والمسرحية وقصيدتين شعريتين عبرت عن الفرح والابتهاج بمناسبة مولد النور الهادي الى الصراط المستقيم محمد صلوات الله وسلامه عليه وآله.

من جانبها احتفت هيئة الإسناد اللوجستي والدوائر التابعة لها بوزارة الدفاع اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية خطابية.

وفي الفعالية أشار نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالملك الدرة إلى أن المولد النبوي يأتي والشعب اليمني، يخوض معركة التحرير والاستقلال ويواجه تحديات من خلال تقديم التضحيات في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره. وأوضح أن ذكرى المولد النبوي، تكتسب أهميتها من عظمة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم باعتباره المعلم والقائد والقدوة والأسوة الحسنة.

وقال" هذه المناسبة تربطنا برسول الله أكثر من أي وقت مضى من منطلق حاجتنا إليه ونحن نواجه التحديات الكبيرة والمخاطر الجسام فهو قدوة وأسوة حسنة".

ولفت اللواء الدرة إلى أن أبناء اليمن من الأنصار كان لهم شرف الوقوف مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ونصرته والجهاد معه واليوم يحتفل الشعب اليمني بذكرى مولده وهو يخوض معارك العزة والكرامة أمام عدوان متكبر من دول الشر.

تخللت الفعالية فقرات إنشاديه وقصيدة شعرية عبرت عن الابتهاج بالمولد النبوي وأشادت بدور أبناء اليمن في مناصرة النبي الخاتم في زمن الخنوع والتطبيع والذل والانكسار.

حضر الفعالية مدراء الدوائر ورؤساء الشعب وضباط وصف ومنتسبو هيئة الإسناد اللوجستي بوزارة الدفاع.

تقييمات
(0)