مديرية السبعين توزع 2000 سلة للفقراء في اطار حملة (رحماء بينهم)

دشن المجلس المحلي والمكتب الاشرافي بمديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم حملة " رحماء بينهم" المرحلة الثانية بتوزيع ألفي سلة غذائية للأسر الفقيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

مديرية السبعين توزع 2000 سلة للفقراء في اطار حملة (رحماء بينهم)

وفي التدشين أشار أمين العاصمة حمود عباد الى أن الحملة تأتي في إطار الاحتفال بمولد الرسول الاعظم والتأسي بأخلاقه وقيمه والاقتداء بنهجه وسيرته العطرة في التراحم والتكافل وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان. وثمن مبادرة وتكافل أبناء ومشائخ وقيادة مديرية السبعين وفي تنفيذ حملة رحماء بينهم للعام الثاني والتي تجسد الارتباط والاقتداء بالرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

وأكد عباد حرص أبناء جميع مديريات أمانة العاصمة على تنفيذ حملات البر والإحسان لمساعدة الفقراء والمحتاجين التي تتزامن مع الاحتفالات بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وفي التدشين بحضور وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، أوضح مدير المديرية محمد الوشلي أن حملة رحماء بينهم تدشن للعام الثاني على التوالي بالمديرية بالتزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي, والتي تميزت بمضاعفة توزيع السلال الغذائية إلى الفين أسرة فقيرة.

فيما أكد أبناء مديرية السبعين، على الاستمرار في البذل والعطاء لتعزيز مبدأ التراحم والتكافل ورفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر

ودعوا كافة أبناء الشعب اليمني للتحشيد للمشاركة في الاحتفالية الكبرى التي ستقام بميدان السبعين للرجال ومدينة الثورة الرياضية للقطاع النسائي.

تقييمات
(0)