وزير الشباب يتفقد الاستعدادات الجارية لإيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر

قام معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ محمد حسين مجد الدين المؤيدي ومعه وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني مساء اليوم الجمعة بزيارة تفقدية للإطلاع على سير الاستعدادات الجارية لإقامة حفل إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر.

وزير الشباب يتفقد الاستعدادات الجارية لإيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر

حيث قام المؤيدي بزيارة مقر الاستعدادات الجارية لحفل إيقاد الشعلة والعرض الكرنفالي الكشفي الذي سيقام مساء غداً السبت احتفاء بمرور تسعة وخمسون عاما على ثورة الـ 26 من سبتمبر.
واطلع الوزير المؤيدي خلال زيارته على سير البرنامج التدريبي لأشبال الكشافة، مشدداً على ضرورة العمل المتواصل والتدريب الجاد لمواكبة هذا الحدث وبما يضمن إنجاح احتفالية إيقاد شعلة ثورة ال 26 سبتمبر.
كما استمع الوزير من المفوض العام للكشافة القائد عبدالله عبيد إلى شرح مفصل عن سير الاستعدادات والتدريبات لإيقاد شعلة الثورة، موضحاً أنه سيتم عرض عرض كشفي والعديد من الفقرات الفنية والأناشيد الوطنية التي تؤكد عظمة هذه المناسبة وأهميتها في حياة أبناء اليمن قاطبة، مشيراً إلى أن شباب الكشافة من خلال هذه المناسبة يجددون ولائهم الوطني ويعلنون استعدادهم للدفاع عن الثورة والوحدة المباركة والدفاع عن المنجزات الوطنية في كل ربوع ووديان الوطن الغالي.
حضر الزيارة عدد من قيادات العمل الشبابي والرياضي ومطهر السواري سكرتير جمعية الكشافة والمرشدات ومفوض الكشافة باالامانة علي شملان ومحمد الحدي

تقييمات
(0)