الأخبار

إب:  ضبط أكثر من 6 ملايين ريال من العملة

ضبطت وحدة مكافحة التهريب التابعة لفرع قوات النجدة بمحافظة إب، في سلسلة عمليات منفصلة، مبلغ من العملة غير القانونية والمزيفة التي طبعها تحالف العدوان الأمريكي السعودي بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني، فيما ضبطت مبلغ من العملة الوطنية أثناء محاولة تهريبها إلى مناطق سيطرة قوى العدوان، وكمية من البضائع والمواد الغذائية والأسمدة المهربة، والعقاقير الطبية الممنوعة والمخدرة، إلى جانب ضبط كمية من المشتقات النفطية واسطوانات الغاز المهربة.

إب:  ضبط أكثر من 6 ملايين ريال من العملة

وذكرت وحدة مكافحة التهريب بالمحافظة، انها ضبطت خلال الأسبوع المنصرم، مبلغ وقدره مليون و690 ألف و300 ريال من العملة غير القانونية، ومبلغ 694 ألف و500 ريال من العملة المزيفة (فئة ألف)، ترميز حرف “د”، إلى جانب ضبط مبلغ 3 ملايين و800 ريال من العملة الوطنية خلال محاولة تهريبها إلى مناطق سيطرة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وضبطت وحدة مكافحة التهريب بالمحافظة، عدد 10 آلاف و307 أسطوانة غاز مهربة، وكمية 15 ألف لتر من مادة الديزل المهرب.

وخلال الفترة ذاتها، ضبطت وحدة مكافحة التهريب بالمحافظة، عدد 41 شريط حبوب مخدرة، وعدد 3 كراتين تحتوي على عقاقير ممنوعة ومهربة، وعدد 6 كراتين من المبيدات والأسمدة الزراعية منتهية الصلاحية ومهربة، وعدد 200 علبة مبيدات زراعية مهربة.

كما تم ضبط عدد 180 كيسا من البقوليات المهربة، و250 كرتونا من المواد الغذائية المهربة، و10 كراتين قطع غيار سيارات مهربة، وعدد 24 كرتونا تحتوي على هواتف مهربة.

 

وأُحيلت المضبوطات للجهات المختصة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا