وزير الدفاع : نحتفظ بالعديد من المفاجآت للغازي

بارك رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الانتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية وأبناء البيضاء الأحرار في إطار المرحلة الثانية من عملية النصر المبين.

وزير الدفاع : نحتفظ بالعديد من المفاجآت للغازي

وأكد الدكتور بن حبتور مضي حكومة الإنقاذ في خطتها لدعم الجبهات وأبطالها كأولوية نص عليها برنامجها العام وخططها السنوية.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء اليوم وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، الذي أطلعه على المستجدات في عموم الجبهات بصورة عامة ومحور البيضاء بصورة خاصة.

حيث تحدث الوزير العاطفي عن الأوضاع في عموم الجبهات ومستجداتها والانتصارات النوعية التي حققها الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل خلال الفترة الأخيرة في العديد من الجبهات بإسناد من القوة الصاروخية والطيران المسير وتعاملهم الحاسم مع زحوفات مرتزقة العدوان ومحاولات الاختراق التي يقومون بها بين الحين والآخر سيما في جبهة الساحل الغربي.

وأكد على الروح المعنوية العالية لأبطال اليمن المغاوير وإيمانهم بعدالة قضيتهم وهم يذودون عن حياض الوطن .. لافتاً إلى أن القوات المسلحة واللجان الشعبية ما تزال تحتفظ بالعديد من المفاجآت للمعتدي الغازي في حال استمر في عدوانه وحصاره الباغي.

وأشاد وزير الدفاع بمستوى الدعم والإسناد الحكومي والشعبي المادي والمعنوي المتواصل للجبهات ورجالها الميامين .. مشيراً إلى أهمية تواصل هذا الدعم لما من آثار ايجابية على المقاتلين وروحهم المعنوية وتعزيز ثباتهم وصمودهم الأسطوري في عموم الجبهات.

حضر اللقاء رئيس دائرة الدفاع والأمن برئاسة الوزراء طه السفياني .

تقييمات
(0)