وقفات تندد بمنع الحج واستمراراحتجاز سفن النفط

 

أقيمت في مختلف مديريات محافظة صنعاء اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات حاشدة تحت شعار " اليهود وآل سعود الخطر الأكبر على الحرمين الشريفين".

وقفات تندد بمنع الحج واستمراراحتجاز سفن النفط


وعبر المشاركون في الوقفات عن غصبهم الشديد لما قام به نظام آل سعود من منع حج بيت الله للعام الثاني على التوالي تحت ذرائع ومبررات واهية، في الوقت الذي تعج فيه بلاد الحرمين بالحفلات الماجنة وبحضور الألاف.
واعتبر المحتجون قرار إيقاف الحج من قبل النظام السعودي بمثابة الحرب على الإسلام والمسلمين، مستنكرين بأشد العبارات هذه الخطوة الخطيرة التي تتكرر للعام الثاني على التوالي، بما يبرهن على حجم التبعية والارتهان التي وصل إليها الكيان السعودي للصهاينة والأمريكان.
كما حذر أبناء محافظة صنعاء دول العدوان على اليمن من عواقب الاستمرار في احتجاز المشتقات النفطية ومنع دخولها، مؤكدين بأن الشعب اليمني لن يظل مكتوف الأيدي وهو يموت جوعا وحصارا.
وجدد البيان الختامي للوقفات الدعوة لأولياء الأمور بالدفع بأبنائهم للالتحاق بالمدارس الصيفية استغلالا للعطلة، واستثمارا لأوقات الفراغ فيما يفيدهم ويحصن عقولهم، داعيين الجهات الرسمية للدولة للقيام بدورها في دعمها، وإغلاق المراكز غير المرخصة أينما وجدت.
واختتم البيان بدعوة الجميع للتعاون مع مكتب الزراعة بالمحافظة والاهتمام بزراعة محاصيل الحبوب والفواكه المختلفة وصولا إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي والأمن الغذائي.

تقييمات
(0)