بالفيديو/ الاسير السعودي (سليماني) يكذَب ناطق العدوان ويكشف تفاصيل أسره

26 سبتمبر نت : خاص.. كشف الاعلام الحربي عن تسجيلات لمجندين سعوديين تم اسرهم في الهجوم الواسع للجيش واللجان الشعبية بجبهات جيزان.

بالفيديو/ الاسير السعودي (سليماني) يكذَب ناطق العدوان ويكشف تفاصيل أسره



وتضمنت التسجيلات مشاهد اعترافات 10 من الجنود السعوديين الاسرى من بينهم الأسير السعودي عيسى علي هادي السليماني الذي يحمل رتبة رقيب - سرية الإسناد في اللواء الثامن عشر.

ومن ضمن اعترافات الجندي السعودي الاسير تفاصيل اسره في هجوم للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في جبل الحطيمي بعد عملية التفاف ناجحة أدت لقتل عدد من افراد وعناصر الموقع من الجنود السعوديين وجرح واسر أخرين.

وذكر الاسير السعودي سليماني المعاملة الطيبة التي تلقاها من الجيش واللجان الشعبية اليمنية أثناء وبعد عملية أسره وانه معزز مكرم لدى الجيش اليمني.

وعبر الاسير سليماني من النظام السعودي مراجعة مواقفه والنظر لحال الاسرى السعوديين من اجل عودتهم إلى بلادهم ومناطق سكناهم.



وتكذب رواية الاسير السعودي أبواق العدوان ومن بينهم قناة العربية السعودية وناطق تحالف العدوان الذين سارعوا إلى نفي عملية جيزان الواسعة التي عرضها الاعلام الحربي اليمني الاسبوع الماضي لأكبر واوسع عملية عسكرية للجيش واللجان في جيزان.

وتمكنت وحدات الجيش واللجان بعملية واسعة في جيزان من تطهير أكثر من 30 موقعا عسكريا سعوديا في جيزان تم خلالها قتل العشرات من جنود الجيش السعودي والمرتزقة السودانيين واليمنيين وتدمير وإحراق 32 مدرعة وآلية عسكرية سعودية.
وعرضت مشاهد الاعلام الحربي وقتها لما يشبه الانتحار الجماعي للمجندين السعوديين في أكبر عملية هروب جماعية وتساقطهم من شاهق الجبال كالذباب في المنحدرات والأودية أثناء عملية الهروب.

تقييمات
(0)