مؤسسة أطفال السلام تختتم مشاريعها الرمضانية

26سبتمبرنت: عبدالحميد الحجازي

أختمت مؤسسة أطفال السلام وجمعيه المنتجين للتدريب والتأهيل مشاريعها الرمضانية لهذا العام، والتي تمثلت بمجموعة من الأنشطة والمشاريع الخيرية نفذت طيلة الشهر الكريم في عدد من الأحياء السكنية بأمانة العاصمة صنعاء.

مؤسسة أطفال السلام تختتم مشاريعها الرمضانية

وفي تصريح خاص لموقع "26 سبتمبر نت" أشارت رئيسة مؤسسة أطفال السلام الأستاذة أزهار العجي إلى أن المشاريع الرمضانية  استهدفت ما يقارب 1750 من الأسر المحتاجة والأشد فقراً وفئة النازحين.

وأوضحت أن من ضمن أبرز المشاريع التي نفذتها مؤسسة أطفال السلام حملة "سند الخير" السنوية والمتمثلة في توزيع كرتون السلة الغذائية الرمضانية المتكاملة، والذي يزن 75 كم ليسهم في مساعدة الأسر وتحقيق قدر من الاستقرار النفسي عند توفير أبسط الاحتياجات الضرورية التي تكفي الأسرة طيلة الشهر.

وأكدت أزهار العجي بان فريق حملة "سند الخير" اطفال السلام نفذ عمله الإنساني والمجتمعي لهذا

العام حسب الخطة والآلية التنفيذية المعتمدة من المؤسسة.. واضافت ان مشاريع رمضان لهذا العام تضمنت إلى جانب توزيع السلة الغذائية (كرتون سند الخير) والزيارات التفقدية للأطفال المرضى بالمستشفيات وتقديم الهدايا العينية والمبالغ الرمزية لهم، وزيارة دار المسنين، والنزول لمخيمات النازحين، وتوزيع الملابس والحلاوى العيدية عليهم، بالإضافة إلى تكريم بعض الاطفال الحافظين لكتاب الله وتشجيع وتحفيز الاطفال ممن صاموا تحت سن السابعة.

  ولفتت الاستاذة ازهار العجي إلى أن مؤسسة "أطفال السلام" تقوم سنوياً بتنفيذ عدد من المشاريع الإنسانية واامجتمعية لخدمة الفرد والمجتمع والتخفيف من أعباء الظروف الاقتصادية، وذلك  بدعم من صحيفة "بنت اليمن" و" وكالة العجي للانتاج الإعلامي".

تقييمات
(0)