قيادات من الدفاع والأركان تواصل زيارات الجرحى بمستشفيات الأمانة

واصلت قيادات من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة اليوم زياراتها التفقدية للجرحى والمصابين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في عدد من المستشفيات ومراكز رعاية الجرحى بأمانة العاصمة.

قيادات من الدفاع والأركان تواصل زيارات الجرحى بمستشفيات الأمانة

وخلال الزيارات اطلع القادة على أحوال الجرحى والمصابين وأوضاعهم الصحية واستمعوا من إدارات المستشفيات والمراكز إلى إيضاح حول مستوى الرعاية الطبية والعلاجية التي تقدم لهم .. ناقلين للجرحى تحايا القيادة الثورية ممثلة بالقائد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية والعسكرية.

وقدّم الزائرون مبالغ مالية وهدايا للجرحى .. متمنين لهم الشفاء العاجل.

وأشاد الزائرون بالصمود الأسطوري وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي لترسانة العدوان .. منوهين ببطولات الجرحى في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

واعتبروا جراح ودماء الشهداء والجرحى، أثمرت عزاً ونصراً وسيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته .. مشيدين بمعنويات الجرحى وأرواحهم الوثابة، وما تعكسه من قوة إيمان بعدالة القضية ذوداً عن الأرض والعرض والسيادة.

وعبروا عن التقدير لإدارات المستشفيات ومراكز رعاية الجرحى والكوادر الطبية والإدارية على جهودهم وما يقدمونه من خدمات طبية وعلاجية ورعاية واهتمام بالجرحى والمصابين.

فيما عبر الجرحى عن الامتنان لزيارة قيادات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان .. مؤكدين معنوياتهم العالية للعودة حال تماثلهم للشفاء إلى جبهات وساحات الوغى.

تقييمات
(0)